جراحة عاجلة لابنة أحمد زاهر وهذا وضعها الآن بعد صورها التي أثارت القلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
مقالات ذات صلة
غادة عادل تخضع لعملية جراحية عاجلة بعد آلام مبرحة وهذا وضعها الآن
صورة أحدث ظهور لابنة أحمد زاهر ليلى.. لن تصدقوا كم كبرت
مشاري البلام يثير قلق الجمهور على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة

أجرت ملك ابنة الفنان أحمد زاهر جراحة عاجلة، كشف عنها والدها عبر حسابه على انستقرام مع خلال صور لها من على سرير المرض مع كتابة تعليق مؤثر يكشف وضعها الصحي الآن.

بنات أحمد زاهر

كشف أحمد زاهر عن إجراء ابنته الكبرى ملك لعملية جراحية من أجل إزالة المرارة، ونشر صورتها من على سرير المرض وعلامات التعب تبدو عليها وعلق بكلمات مؤثرة قائلاً: "حمد الله على سلامتك يا بنت قلبي و بنت عمري حمدالله علي سلامتك يا ملوكتي و ان شاء الله هاتبقي زي الفل أزمه و عدت الحمدلله المراره وشيلناها الحمدلله يارب يبعد عنك اي مراره في حياتك يا حبيبتي و يحلي ايامك كلها".

ابنة أحمد زاهر

ومن جانبها، حرصت ملك ابنة أحمد زاهر على طمأنة كل محبيها على وضعها الصحي، بعد أن أثارت موجة قلق مع تداول صورها من المستشفى.

ونشرت ملك ابنة أحمد زاهر عدة صور لها من المستشفى، وطمأنت كل متابعيها على انستقرام على حالتها بتوجه شكر لكل من سأل عليها، ثم طلبت من محبيها أن يدعو لها بزوال الألم.


وكتبت ملك أحمد زاهر قائلة: "شكرا بجد لكل لي سأل عليا اعرفو او لا و شكرا للي وقفوا جمبي اهلي و صحابي حبايبي ربنا يخليكو ليا و يديمكوا عليا نعمة يارب و يبعد عنكوا كل شر ، الحمد لله يارب انا احسن و العملية خلصت علي خير ادعولي بس الوجع يروح بقي و اخف بسرعة ، بحبكوا كلكوا قوي بجد".