بنتلي تطلق مجموعة فاخرة من حقائب اليد الأنيقة للسيدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة من الحقائب الفاخرة والأنيقة المناسب للحفلات
حقائب فاخرة أنيقة للاستثمار فيها
تطلق Fiorelli تشكيلة أنيقة من حقائب اليد لدى لايف ستايل

تعلن شركة بنتلي موتورز عن إطلاق مجموعة حصرية من حقائب اليد للسيدات وذلك في معرض Concours d’Elegance على شاطئ Pebble Beach الذي يمثل أكبر حدث لعشاق السيارات ومتذوقي الأناقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي هذا الإعلان ليتوج مراحل تنفيذ مشروع فريد في صناعة السيارات، يهدف إلى محاكاة القيم الأصيلة التي تشتهر بها بنتلي في جميع أنحاء العالم مثل جماليات التصميم الفاخر والصناعة اليدوية المتطورة والاهتمام بالمهارة والتفاصيل والأداء الديناميكي الذي يتسم بالمرونة والقوة. وتستلهم مجموعة حقائب بنتلي لليد من سياراتنا لمسات الرفاهية العملية وتجسدها في منتج تعشقه كل النساء.

وقد أشرفت الدكتورة أريان راينهارت، عضو مجلس "بنتلي" للموارد البشرية على إنتاج هذه التشكيلة المتميزة من حقائب اليد لتعريف المزيد من النساء بعلامتنا التجارية، وجذب العميلات الجدد اللاتي يعشقن السلع الحصرية الفاخرة.

تتضمن مجموعة حقائب بنتلي لليد تشكيلتين متميزتين: "ذا بارناتو " و"ذا كونتيننتال". حيث تم تسمية تشكيلة حقائب اليد "ذا بارناتو" باسم سيدة المجتمع "ديانا بارناتو"، ابنة "وولف بارناتو" الذي كان عضواً في فريق (بنتلي بويز) الذي يضم سائقي سيارات بنتلي الرياضية ورئيس مجلس إدارة الشركة. وكانت ديانا بارناتو سائقة محترفة لسيارات بنتلي، وطيارة مخضرمة أيضاً. كما كانت أول امرأة بريطانية تكسر حاجز الصوت، واشتهرت بالأناقة ومسايرة الموضة كما اشتهرت أيضاً بالجرأة والجسارة.

أما تشكيلة "ذا كونتيننتال" فقد تم تسميتها وفق واحدة من أشهر موديلات بنتلي التي استخدمت في أجيال متتابعة من السيارات السريعة الفخمة منذ عام 1952 وشكلت أساساً للنجاح الحالي للعلامة التجارية منذ إطلاق السيارة الكوبيه كونتيننتال جي تي ذات البابين في 2003.

حقائب "Longchamp 3D" لربيع 2013

تشكيلة الأزياء والحقائب المرصعة من مايكل كورس

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر تشكيلات الحقائب والأزياء على البريد الإلكتروني.