حقائب الهاتف الأنيقة لإبقاء هاتفك الذكي في متناول اليد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
حقائب يد أنيقة لإطلالة صيفية مميزة
حقائب اليد المزيّنة بالخرز لموسم صيفي أنيق
حقائب يد أنيقة وكبيرة لتسافري بها في عيد الفطر

اسمحي لنا أن نقدم لكِ ملحقك المفضل الجديد، هذا الموسم ننسى الحقائب الصغيرة لأن الملحق الجديد الذي يجب اقتناؤه يعمل بالفعل،مع حقيبة رفيعة وأنيقة وطويلة الحزام مصممة لتحمل أهم الملحقات وهو "هاتفك".

حقائب الهاتف يمكنك ارتدائها على الكتف (بالإضافة إلى دمجها مع حقيبتك المفضلة)، بعض الموديلات التي وجدناها تحتفل بأسلوب العلامات الفاخرة، بتفاصيلها وألوانها: تماماً كما ترون من الصور أعلاه زوج من حافظات iPhone Matelassé التي تعكس حقيبة شانيل 2.55 الأيقونية، بما في ذلك القفل الملتوي الذي يحمل شعار "CC" والسلسلة المتشابكة مع الجلد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا يوجد شيء أكثر تحرراً من حمل حقيبة صغيرة وخفيفة الوزن تقاطع الجسم، نحب أن نتحرك بدون استخدام اليدين عندما نقوم بالمهام، ليس هناك الكثير الذي تحتاجيه هذه الأيام إلى جانب الهاتف والبطاقة الشخصية وبطاقة الائتمان ومعظم هذه الأشياء يمكن الوصول إليها بالفعل على هاتفك. 

كم مرة حدث لك عدم العثور على هاتفك الذكي لأنه دفن من قبل العديد من الأشياء (حتى المنسية) الموجودة في الحقيبة؟! مع حقائب الهاتف تأتي مصممة لتلبس حول الرقبة أو في جميع أنحاء الجسم.

حقائب حمل الهواتف المحمولة مخصصة لكل النسائ أثناء التنقل والفتاة في المدينة وهي تناسب بشكل حصري هاتفك ومفاتيحك وبطاقتين من البطاقات، قطع تصنع البيان يمكنك أن تجديها في العديد من الأنسجة والألوان والمطبوعات والمزينة بسلاسل من جميع الأحجام وتبرز أي إطلالة..

حان الوقت للتخلص من الوزن الثقيل لحمل الحجم زائد، فالحقائب نتميز بالسهولة والنعومة والضوء هذا الموسم.

أغطية الهاتف المحمول التي يجب ارتداؤها حول الرقبة أو عبر الجسم أو يتم دمجها مع الحقيبة

  • تبدو مثل السحر الجلدي ولكنها مصممة لحمل الهاتف المحمول، حتى تكون جاهزة للاستخدام.
  •  ليس هذا فقط: قام بعض المصممين بإعداد جيوب لتخزين أحمر الشفاه أو اللمعان والعملات المعدنية والأيادي الهلامية وبطاقات الائتمان: يأتي المثال من عرض أزياء Hermès لخريف وشتاء 2021-2022 مع تقرير عن اكسسوارات جلد سافيانو باللون العنابي والأسود والبرتقالي.
  • ومن الدار الفرنسية أيضاً، يأتي الإصدار "الأكثر رشاقة" الذي يحتفل بحقيبة شين دانكر الذي يتحول إلى رسم على الجلد مع درزات متباينة: هذا القابض المستدير مزود بحزام كتف قابل للتعديل، لحمل الهاتف الذكي حول العنق أو عبر الجسم وحامل بطاقة قابل للإزالة.
  • يبدو اقتراح Fendi باللون الأزرق السماوي وكأنه حقيبة صغيرة لذيذة: حقائب الهاتف المحمول على شكل باغيت مع الكثير من الغطاء لإغلاق الملحق، مزودة بسلسلة رفيعة جداً ومقبض مضفر، إنها حافظة الهاتف الخلوي التي تشبه إلى حد بعيد الإصدارات المصغرة من الحقائب "FF".

  • يشير جيفنشي أيضاً إلى نسخة "العلبة" للحقيبة المقصوصة: جلد أسود مع أشكال هندسية واضحة وشريط صغير لإغلاق الملحق، الشعار محفور على اللوح المعدني.

  • حافظة هاتف جيل ساندر بلون معلقة على حزام منسوج يدوياً بحبال رولو، ملحق بسيط حيث يكون التوقيع بالكاد مرئياً، إنه عبارة عن طباعة فضية على جلد أملس.

  • تقدم بوتيغا فينيتا قماشاً مضفراً مبدعاً ورمزاً للحرفية الفينيسية التي نجدها في حقائبها والمطبوع هنا على غطاء مطاطي بسيط: هذا الملحق يحمي من الضربات والسقوط بينما يعطي السلك ذو اللون المتناغم تنوعاً في الاستخدام.

  • أخيراً، نسخة برادا المصنوعة من النايلون، مثالية لحماية الهاتف من العوامل الجوية: قررت دار الأزياء في ميلانو أيضاً إنشاء حقيبة صغيرة متناسقة لتخزين الضروريات. 

لأولئك الذين يبحثون عن ملحق عملي ومقاوم للماء، هذه الأداة المساعدة لعلبة الهاتف الذكي مصنوعة من قماش مونوغرام وتتكيف مع الأحجام المختلفة للهاتف المحمول، تتميز بجيوب عملية مع سحابات ذهبية يمكنها حمل المفاتيح وبطاقات الائتمان وبعض النقود، حزام الكتف مصنوع من القماش ويمكن تعديله حسب الاحتياجات الشخصية، أخيراً السلسلة مه عنصر وظيفي لتحويلها إلى حقيبة صغيرة أو تزيين العلبة.