تألقي بلمسات رمضانية فاخرة من وحي نجمات السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
مقالات ذات صلة
تألقي بلمسات مكياج ساحرة في العيد من وحي النجمات
إطلالات رمضانية بلمسات تراثية من وحي عبير سندر
أفكار لإطلالات رمضانية فاخرة من وحي الدكتورة خلود

للإطلالات الرمضانية لمساتها المميزة التي تمنحك جاذبية وأناقة خاصة، وفي هذا الألبوم سنأخذكِ في جولة تملؤها الأناقة والفخامة لعدد من إطلالات نجمات السعودية. اختاري من بينها ما يناسبك ويناسب ذوقك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما بين إطلالات أنيقة تناسب ولائم رمضان واستقبال ضيوفكِ في المنزل، وأخرى مناسبة للسهرات الرمضانية واللقاءات الرسمية ستجدين في صور النجمات أفكار متنوعة لن تمنحكِ فقط أفكار لألوان إطلالتك وتصميماتها وإنما كيفية تنسيقها مع المكياج والإكسسوارات.

إلهام علي

واحدة من أجمل نجمات السعودية هي النجمة إلهام علي، والتي تألقت بأكثر من إطلالة تناسبك سهراتكِ ومناسباتك الرمضانية، ففي واحدة من هذه الإطلالات كان اللون الأخضر عنوان إلهام علي ونسقته بلمسات ساحرة كعادتها اختارت لها اللوت الوردي لأحمر الشفاه ومكياج عيون سموكي.

تنجح إلهام علي دائماً في اختيار تنسيقاتها ببراعة، فتعرف كيف تختار بعناية حقائب اليد والأحذية بشكل يزيد من بهاء وفخامة إطلالتها، أما عن تسريحات شعرها فتزيد تسريحات إلهام علي من لمسات الجاذبية الخاصة بها وتجعلها تتألق على طريقة الأميرات.

سارة دندراوي

بأكثر من إطلالة رمضانية تألقت الإعلامية سارة دندراوي وخطفت الأنظار بأناقة لافتة، وفي واحدة من هذه الإطلالات كان اللون البني عنوان إطلالتها حيث تألقت بفستان أسود طويل يزينه كارديجان باللون البني المنقوش برسومات زادت من الحالة الرمضانية لإطلالة سارة دندراوي.

وفي مكياجها كانت الألوان الترابية عنوانها حيث اعتمدت على مكياج عيون سموكي ساحر، ولون أحمر شفاه ترابي، وهي اللمسات التي تماشت مع تفاصيل إطلالتها ومنحتها لمسات جمالية خاصة، أما تسريحة الشعر فكان الشعر المفروض عنوانها.

ريم عبدالله

أما ريم عبد الله فكعادتها تعرف جيداً كيف تنسق إطلالاتها بالفساتين والعبايات، وفي برنامجها داريش تألقت بأكثر من إطلالة رمضانية ستلهمك بأفكار مميزة وتميل ريم عبد الله للألوان الفاتحة لذلك إن كنت تبحثين عن إطلالات رمضانية بألوان فاتحة فستكون ريم عبدالله ملهمتك الأولى.

 في واحدة من الإطلالات ظهرت ريم عبدالله بعباية رمضانية باللون الأبيض وكارديجان بنفس اللون المنقوش بألوان أخرى فاتحة منحتها لمسات ملائكية، ونسقت ريم عبدالله إطلالتها مع مكياجها المعتاد.

جود عزيز

أما الفنانة جود عزيز فلها اختياراتها الناعمة التي تناسب الإطلالات الشبابية الرمضانية، حيث ظهرت في أكثر من إطلالة تناسب سهراتك الرمضانية وتمنحك جمالاً ناعماً، فاعتمدت الفنانة السعودية على فستان طويل باللون الموف الفاتح المائل إلى الوردي ممزوج باللون الرمادي الفاتح الذي منح الإطلالة تناسقاً رائعاً، ونسقته مع حقيبة بنية اللون بتصميم دائري، أما عن تسريحة الشعر فجاءت ناعمة مناسبة لتفاصيل إطلالتها وكذلك المكياج الذي زين جمالها والذي تألقت به بلمسات وألوان هادئة زادت من ملائكية إطلالتها.

فإن كنت تبحثين عن أفكار لإطلالات رمضانية شبابية فستلهمك جود عزيز بأفكار متنوعة لإطلالتك  كما ستمنحك اختيارات واسعة لألوان الإطلالة وكيفية تنسيقها مع الإكسسوارات المتنوعة بداية من حقيبة اليد وحتى الإكسسوارات والمجوهرات الأخرى. 

مها عبدالله

لمها عبدالله شخصيتها المميزة ولمساتها التي تميز جمالها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا بعض إطلالات مها عبدالله بلمسات رمضانية ناسبت طبيعة ملامحها وتفاصيلها الشكلية المميزة.

تألقت مها عبدالله بأكثر من إطلالة زينها الشعر الكيرلي ومنحها حيوية ملحوظة، فاعتمدت في واحدة من هذه الإطلالات على قفطان أبيض مزين بنقوش باللون الأحمر من الصدر، وجاءت الإطلالة بتفاصيل هادئة للغاية حيث ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالتك في العزومات الرمضانية خلال المتبقي من شهر رمضان.