ريم عبد الله بالعباءة الخليجية هكذا ستلهمك إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
ريم عبد الله بالعباءة الخليجية هكذا ستلهمك إطلالاتها

تحرص الفنانة السعودية ريم عبدالله، على الظهور بالزي الخليجي التقليدي وهو العباءة، منذ بدايات ظهورها، وهو الأمر الذي تحافظ عليه حتى الآن.

إطلالات ريم عبد الله بالعباءة

تختار ريم عبد الله العباءات التي تظهر بها بعناية، وتستلهم كثيرات من الفتيات والسيدات إطلالاتهن من صور ريم عبد الله بالعباءة التي تشاركها مع الجمهور.

وتولي ريم عبد الله اهتماما للاستايلينج الخاص بها، فلا تظهر كل مرة بنفس الإطلالة، فهي حريصة على التنويع بين اللوك والآخر، حيث ترتدي العباءة مرة بشكل تقليدي ومرة أخرى ترتديها بشكل مميز ومختلف.

تنسق ريم عبد الله أحياناً تحت العباءة إطلالات كاجوال مختلفة، حيث ترتدي تحتها بنطلونا من القماش أو الجينز على حسب المناسبة التي تظهر فيها.

ألوان عباءات ريم عبد الله

من ناحية أخرى لا تظهر ريم عبد الله باللون الأسود فقط عند ارتداء العباءات، ولكنها تنوع في اختيار الألوان أيضاً، فلديها صور متنوعة لألوان كثيرة.

تحب ريم عبد الله ارتداء العباءات باللون الأبيض المميز، والذي يعتبر من ضمن ألوانها المفضلة حيث ظهرت به أكثر من مرة، إلى جانب اللون البيج الذي اختارته في تنسيق إطلالاتها عدة مرات أيضاً.

ولكن ليس معنى ذلك أن تغفل ريم عن اللون الأسود، حيث تنسق الفنانة السعودية إطلالات بالعباءة مع اللون الأسود ولكنها تحرص على تغيير اللوك نفسه فتظهر وكأنها ترتدي لوناً جديداً.

لمزيد من إطلالات ريم عبد الله بالعباءة الخليجية، طالعي الصور لتستلهمي إطلالة جذابة بالعباءة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار