تألقي في العيد باللون الأزرق على طريقة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
تألقي في رمضان والعيد بالقفطان والجلابية على طريقة الملكة رانيا
الملكة رانيا تتألق بإطلالة رمضانية بالأزرق الملكي
تألقي هذا الصيف على طريقة الملكة رانيا العبدلله

معروف عن اللون الأزرق إنه لون ملكي ترتديه الملكات والأميرات تعبيراً عن الفخامة وعندما نتحدث عن أناقة الملكة رانيا العبد الله بالأزرق وخياراتها المتميزة في هذا اللون، سنجد إطلالات أنيقة ومميزة تصف أسلوبها الساحر ويمكنك أن تجدي ما يلهمك منها لتنسيق إطلالة العيد بسهولة لأن ملابس الملكة دائماً ما تكون بسيطة وكلاسيكية.

لا حاجة للتحدث عن جمال الملكة رانيا وأناقتها في اللون الأزرق فبالرغم من إن هذا اللون يناسب الجميع إلا أنه يبدو ساحراً في الملابس التي تظهر بها ملكة الأردن بداية من الفساتين والعبايات حتى الأطقم الكاملة الأنيقة، هنا ندعوكِ لتتمتعي بمشاهدة إطلالات الملكة رانيا بالون الأزرق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات الملكة رانيا باللون الأزرق

  • الأزرق هو بالتأكيد أحد أكثر الألوان تنوعاً التي يمكن ارتداؤها واعتماداً، على الظل الذي تختاري ملابسك الزرقاء، يمكنك دائماً إقران اللون بأي لون آخر واستخدام ظلال أحادية اللون وأيضاً تكون مناسباً لأي مناسبة مثل إطلالة الملكة رانيا أثناء زيارة ملك النرويج هاراد الخامس وزوجته الملكة سونيا في الأردن عام 2020، اختارت الملكة خلال مأدبة عشاء أقيمت على شرف جلالة الملك وزوجته، تنورة باللون الأزرق الداكن مع بلوزة من الساتان باللون النحاسي من دار Azzi & Osta.
  • أو يمكنك تنسيق تنورة من التويد باللون الأزرق الفاتح مع قميص أبيض مثل الإطلالة التي ظهرت بها الملكة رانيا من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2016 أثناء زيارتها إلى أمريكا هذا العام.

الملكة رانيا العبد الله بإطلالات كاملة باللون الأزرق

  • يبدو اللون الأزرق أنيقاً وفاخراً عندما نرتديه في إطلالة كاملة وإذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام لتنسيق اللون الأزرق بهذا الأسلوب لا يوجد أفضل من الملكة رانيا لتلجئي إليها، ظهرت الملكة رانيا بإطلالات لا حصر لها مرتديه فيها اللون الأزرق بالكامل يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك في العيد من خلال العباية الزرقاء التي ارتدتها من توقيع دار Taller Marmo تشكيلة صيف 2023 أثناء إفطار رمضان مع الشباب الأردني.
  • وفي إطلالة أخرى ظهرت الملكة رانيا بفستان ميدي أزرق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب بتصميم درابيه، عندما التقت مع سيدة الأولى للولايات المتحدة الدكتورة جيل بايدن في البيت الأبيض وأثناء زيارتها لمصر كان اللون الأزرق هو اختيارها أيضاً حيث ظهرت بطقم مكون من بلوزة مع تنورة بتصميم طيات باللون الأزرق الداكن.