تاغ هويرTAG Heuer ترفع الستار عن معرضٍ رائع لناتاشا توتان في غاليريا مول

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
التوت
صور مايا دياب بثلاث إطلالات ترفع شعار الجنون والجرأة في ستار أكاديمي
عروض بصرية موسيقية رائعة في ذا فيلج في دبي مول
تعلن تاغ هويرTAG Heuer بكل فخر عن أحدث معرضٍ ترعاه، للفنانة الفرنسية ناتاشا توتان، و ذلك تكريماً لستيف ماكوين و لفن الصقارة "تربية الصقور و الصيد بها". ناتاشا توتان الشهيرة على المستوى العالمي من خلال إعادة تقديم المشاهير و الرموز من عالم السينما و الموسيقى و الرياضة في لوحاتها باقتدارٍ و حضور، كانت في معارضَ في مجموعة من أهم المواقع في باريس مثل "إيتوال، لافينتور، لو بولو دي باريس، لو نورماندي و الكثير الكثير غيرها.
 
ستيف ماكوين، واحدٌ من الأشخاص الرموز الأكثر تفضيلاً لدى ناتاشا، و قد جاء معرضها الأخير لجمهور خاص في بوتيك تاغ هويرTAG Heuer في غاليريا مول، يوم الثلاثاء التاسع من شهر يونيو/ حزيران، لتكريم هذا الرياضي الأسطورة و الإشادة به.
 
كما هي تاغ هويرTAG Heuer، كذلك ناتاشا، تستمد قدراً كبيراً من إلهامها من عالم سباقات السيارات و السرعة، و لدى ناتاشا قدرةٌ نادرة على التقاط جوهر الشخص الرمز في شكل فنيّ بارع إذ تتميّز لوحاتها بقدرٍ كبير من معالم الشخصية و سحرها. لدى ناتاشا المهارة نفسها في رسم الطبيعة و كذلك في لوحاتها الرائعة الخاصة بالصقور و التي سيتم عرضها هذا الأسبوع حيث تلتقط فيها بشكل رائع هذا المفترس الفخور.
 
لقد زار هذا العرض الحصري لتاغ هويرTAG Heuer عددٌ من كبار الشخصيات من شركة "المنارة العالمية للمجوهرات"، و أعضاء من نادي أبوظبي لرياضة الصقور و بعض أعضاء الأسرة الحاكمة في أبوظبي.
 
تأسست "المنارة العالمية للمجوهرات" بالأصل في العام 1973، و قد بنَت سمعةً عالية كإحدى أهم شركات متاجر الساعات الفاخرة و المجوهرات في أبوظبي، و استمرت بتوسيع شبكتها من المتاجر و البوتيكات بالإضافة إلى تطوير مجموعاتها من أهم العلامات التجارية في العالم و الارتقاء بها. باعتبارها أكبر شركات التجزئة في عالم الساعات الفاخرة و المجوهرات في أبوظبي حيث تدير عملياتها بالكامل، فإنه من دواعي فخر تاغ هويرTAG Heuer أن تكون موجودة في شبكة عمل المنارة العالمية للمجوهرات و في متاجرها. 
 
نبذة عن تاغ هوير TAG Heuer 
 
تاغ هوير TAG Heuer: الشركة السويسرية الرائدة المُصنّعة للساعات منذ عام 1860. لقد تم بناء تراثها الثري على أساس الدفع بالحدود و تجاوزها، و كسر القواعد: استخدام العزيمة و القوة الذهنية إلى أقصى حد للتغلب على القيود التكنولوجية، و إبداع كرونوغرافاتٍ و ساعاتٍ جريئة. شراكاتٌ طويلة الأمد مع فِرَقِ سباقات السيارات و سفراءٍ لهم حضورهم الغامر، قد قامت بدفع الشركة نحو الخروج على تقاليد صناعة الساعات و تجاوزها، و بالتالي تسيّدها للوقت من خلال دقة لامثيل لها. إن وجود سباقات السيارات في جوهر العلامة التجارية و كذلك الرياضيين المدهشين الذين يشكلون فريق الأحلام، يجسد القيم الأساسية للعمل الجماعي، العزيمة و القوة الذهنية، الثبات و الطموح. إن شعارها "ما يصعب عليك شيئ" هو أكثر من تصريح - إنه عقلية و طريقة في التفكير.
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.