تاغ هويرTAG Heuer ترفع الستار عن معرضٍ رائع لناتاشا توتان في غاليريا مول

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تاغ هويرTAG Heuer ترفع الستار عن معرضٍ رائع لناتاشا توتان في غاليريا مول
تعلن تاغ هويرTAG Heuer بكل فخر عن أحدث معرضٍ ترعاه، للفنانة الفرنسية ناتاشا توتان، و ذلك تكريماً لستيف ماكوين و لفن الصقارة "تربية الصقور و الصيد بها". ناتاشا توتان الشهيرة على المستوى العالمي من خلال إعادة تقديم المشاهير و الرموز من عالم السينما و الموسيقى و الرياضة في لوحاتها باقتدارٍ و حضور، كانت في معارضَ في مجموعة من أهم المواقع في باريس مثل "إيتوال، لافينتور، لو بولو دي باريس، لو نورماندي و الكثير الكثير غيرها.
 
ستيف ماكوين، واحدٌ من الأشخاص الرموز الأكثر تفضيلاً لدى ناتاشا، و قد جاء معرضها الأخير لجمهور خاص في بوتيك تاغ هويرTAG Heuer في غاليريا مول، يوم الثلاثاء التاسع من شهر يونيو/ حزيران، لتكريم هذا الرياضي الأسطورة و الإشادة به.
 
كما هي تاغ هويرTAG Heuer، كذلك ناتاشا، تستمد قدراً كبيراً من إلهامها من عالم سباقات السيارات و السرعة، و لدى ناتاشا قدرةٌ نادرة على التقاط جوهر الشخص الرمز في شكل فنيّ بارع إذ تتميّز لوحاتها بقدرٍ كبير من معالم الشخصية و سحرها. لدى ناتاشا المهارة نفسها في رسم الطبيعة و كذلك في لوحاتها الرائعة الخاصة بالصقور و التي سيتم عرضها هذا الأسبوع حيث تلتقط فيها بشكل رائع هذا المفترس الفخور.
 
لقد زار هذا العرض الحصري لتاغ هويرTAG Heuer عددٌ من كبار الشخصيات من شركة "المنارة العالمية للمجوهرات"، و أعضاء من نادي أبوظبي لرياضة الصقور و بعض أعضاء الأسرة الحاكمة في أبوظبي.
 
تأسست "المنارة العالمية للمجوهرات" بالأصل في العام 1973، و قد بنَت سمعةً عالية كإحدى أهم شركات متاجر الساعات الفاخرة و المجوهرات في أبوظبي، و استمرت بتوسيع شبكتها من المتاجر و البوتيكات بالإضافة إلى تطوير مجموعاتها من أهم العلامات التجارية في العالم و الارتقاء بها. باعتبارها أكبر شركات التجزئة في عالم الساعات الفاخرة و المجوهرات في أبوظبي حيث تدير عملياتها بالكامل، فإنه من دواعي فخر تاغ هويرTAG Heuer أن تكون موجودة في شبكة عمل المنارة العالمية للمجوهرات و في متاجرها. 
 
نبذة عن تاغ هوير TAG Heuer 
 
تاغ هوير TAG Heuer: الشركة السويسرية الرائدة المُصنّعة للساعات منذ عام 1860. لقد تم بناء تراثها الثري على أساس الدفع بالحدود و تجاوزها، و كسر القواعد: استخدام العزيمة و القوة الذهنية إلى أقصى حد للتغلب على القيود التكنولوجية، و إبداع كرونوغرافاتٍ و ساعاتٍ جريئة. شراكاتٌ طويلة الأمد مع فِرَقِ سباقات السيارات و سفراءٍ لهم حضورهم الغامر، قد قامت بدفع الشركة نحو الخروج على تقاليد صناعة الساعات و تجاوزها، و بالتالي تسيّدها للوقت من خلال دقة لامثيل لها. إن وجود سباقات السيارات في جوهر العلامة التجارية و كذلك الرياضيين المدهشين الذين يشكلون فريق الأحلام، يجسد القيم الأساسية للعمل الجماعي، العزيمة و القوة الذهنية، الثبات و الطموح. إن شعارها "ما يصعب عليك شيئ" هو أكثر من تصريح - إنه عقلية و طريقة في التفكير.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار