تامر حسني يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. بطريقة طريفة للغاية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
صورة تجمع تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من جديد
صور تجمع بين تامر حسني وزوجته وشيرين عبد الوهاب
صور الميما تجمع بين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

قدم النجم المصري تامر حسني التهنئة لصديقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب بمناسبة عقد قرانهما، وأحتفالهما أمس بزفافهما  .

ونشر "تامر" صورة لـ"شيرين" و"حبيب" كتب عليها تعليقاً طريفاً للغاية أعجب جمهوره، حيث قال :"مليون مبرووك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أي شر سمعونا زغروطة يا بنات وزغرطي يا أم صلاح" .

وكانت قد احتفلت "شيرين" مساء أمس الجمعة بحفل عقد قرانها، وزفافها على حسام حبيب في أجواء عائلية حيث لم يحضر الحفل سوى أقاربهما، وأصدقائهما المقربين، ولم يحضر من نجوم الوسط الفني سوى منة شلبي، وإلهام شاهين، وأقيم حفل الزفاف بفيلا جدة حسام حبيب، والتي تتواجد بجمعية أحمد عرابي بطريق القاهرة - إسماعيلية .

وحاولت  "شيرين" فرض السرية التامة على حفل الزفاف، وإلزام المدعوين بعد الافصاح عن أي أمر يخص الحفل، ولكن على الرغم من كل هذة الإجراءات إلا أنه تم تسريب عدد كبير من الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور بدء حفل الزفاف .

هذا ومن المفترض أن يقضي العروسان شهر العسل الخاص بهما بالمغرب، فمن المفترض أن تقوم "شيرين"  بإحياء حفلها المرتقب بمدينة الدار البيضاء على مسرح ميغارما يوم 14 أبريل/نيسان الجاري، وسيصاحبها زوجها لهذا الحفل ثم يقضيان شهر العسل بعد ذلك هناك .