شيرين عبد الوهاب تنهي خلافاتها مع حسام حبيب بشكل رسمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتدخله في أعمالها
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
بصورة جديدة: تعليق جديد من شيرين عبد الوهاب على خلافاتها مع حسام حبيب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها، بخبر إنهاء خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد اشتعال الأزمات بينهما منذ عدة أشهر، من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نص بيان شيرين لإنهاء أزمة حسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنه تم التصالح بينها وبين حسام حبيب، داخل سراي النيابة، بعد استرداد كافة حقوقها والمستلزمات التي طالبته بها في وقت سابق.

وجاء في نص بيان شيرين عبد الوهاب: "تعلن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام
للأستاذ / حسام حبيب وحرصا منها علي استمرار العلاقة الطيبة، بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة , حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة و
أصبحت ذمته بريئة تماما من أي التزام تجاه الفنانة.

لذلك نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار علي ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ/ حسام حبيب والله ولي التوفيق".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، بعد استحالة الحياة بينهما وفقا لتصريحاتها الإعلامية، وتبادل الثنائي الاتهامات على خلفية التصريحات بينهما، قبل أن تعلن الفنانة انتهاء كافة الأزمات بينهما وعودة العلاقة إلى مسارها في إطار الصداقة والزمالة.