تجرّئي على اكتساب السمرة هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
باسم سمرة
أحذية المسامير (السبايكي)...هل تجرئين على ارتدائها؟
سمرة اللون

مع قدوم الصيف يسعى الجميع إلى اكتساب لون أسمر طبيعي متألق، وبشرة ذهبية، ولكن تبقى المخاوف من أخطار أشعة الشمس.. لذلك تبدأ رحلة البحث عن مستحضرات تساعد في الحصول على لون ساحر وحماية فائقة في الوقت ذاته.
في هذا العدد اخترنا لك مجموعة من المستحضرات التي تكسبك اللون الأسمر البرونزي الجذاب لهذا الصيف.



Dior
ضمن منتجات DIOR BRONZE PROTECTION SOLAIRE تقدم ديور منتجًا جديدًا للحماية من الشمس: Protective Beautifying Sun Care ، وهو كريم بدرجة حماية من الأشعة فوق البنفسجية وعامل حماية من الشمس 50 ومضاد للأكسدة.
وعده لك: يقدم المنتج ترطيباً مثالياً للوجه لإحساس بالراحة القصوى قبل التعرض للشمس وفي أثنائه وبعده دون الشعور بملمس لزج أو دهن، بمجرد دهنه على البشرة تغلف تركيبته الخفيفة المتلألئة بغلالة من الضوء لمزيد من اللون البرونزي الجميل.
بعد التجربة: يؤدي التأثير البيولوجي لمركب الحماية للتسمير الذاتي إلى تحفيز البشرة على اكتساب لون برونزي متناغم أقوى يدوم طويلاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



Sisley
للحصول على بشرة تتمتع بالترطيب المثالي ولون أسمر رائع، تقدم لك Sisley مستحضر التسمير الذاتي الجديد للوجه Super Soin Autobronzant Hydratant Visage الذي يمنحك بشرة ذات لون أسمر رائع من دون مخاطر التعرض للشمس، وبذلك تحصلين على الترطيب المنعش وعلى الحماية من الجذور الحرة.
وعده لك: إن المزيج الحصري من جزيئي الاسمرار الذاتي بالمزايا الإضافية - حمض دوكوياهيكسانيويك DHA+ الإريثلوروز – يمنحانك اللون الأسمر الطبيعي المتجانس والمتطور في ذات الوقت، كما أن الإريثلوروز يعمل على استدامة اللون الأسمر على مدار عدة أيام ويمنح البشرة التأثير الأسمر المتألق المتجانس والطبيعي.
كما يحتوي على عناصر مرطبة ذات الأصل النباتي التي تعتني بالبشرة وتقاوم علامات تقدم السن.
بعد التجربة : الحصول على لون أسمر طبيعي متألق، وبشرة ذهبية والترطيب المثالي، بعيدًا عن أشعة الشمس.



Lancaster
أطلقت Lancaster المتخصّصة في ابتكار أكثر الأنسجة الحسية، زيت الحماية من أشعّة الشمس بدرجة حماية SPF 30، زيت بلمعان الحرير من
Sun Beauty.
وعده لك: إنجاز مذهل في تركيبة تزاوج أخيراً بين متعة الاسمرار والاسمرار الآمن، حيث لم يكن الزيت يؤمّن حتّى الآن درجة حماية عالية، في حين أنّه يحسّن جمال البشرة. وزيت Sun Beauty  خالٍ من الكحول ويجمع بين درجة الحماية SPF 30 والحماية من الأشعّة تحت الحمراء وبين مركّب تنشيط الاسمرار.
بعد التجربة: مسرّع الاسمرار بدرجة حماية عالية، فهو ذروة التألق.



Guerlain
مستحضرٌ شديد الروعة لدرجة أنّ النساء لا يستطعنَ الاستغناء عنه،  Terracotta Sunlessجَل ملوَّن 2 في 1 الذي يوفّر وشاحاً من الرطوبة واللون الرقيق أصبح حاجة أساسيّة من أجل اسمرار فوريّ.
وعده لك: يذوب برقة على البشرة من دون ترك أيّ أثر خلفه، سوى اسمرار طبيعي، وبساعة واحدة، تُصبح البشرة مسمرَّة بشكلٍ مثالي وتبقى كذلك طوال أربعة أيام. إنَّه مزيج دقيق من حامض الدوكوزا هيكسانويك DHA للاسمرار الذاتي وزيت الأرغان العضويّ الطبيعي بنسبة %100 والغنيّ بمواد الفينول المتعدّد والحوامض الدهنية المرطبة، فتكون تركيبته مغذية بشكلٍ كبير.
بعد التجربة: تكشف البشرة الناعمة والرقيقة والحريرية عن كل تألُّق اسمرار جميل ومتجانس.

تعرفي أيضاً على:

تألقي بسمرة جذابة مع بودرة NYX Matte و Body Bronzers

وصفات طبيعية لبشرة برونزية ساحرة!