تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فحوصاته الطبية بعد خضوعه للجراحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
مقالات ذات صلة
خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الخضوع للجراحة
أيمن رضا يكشف خضوعه لعملية جراحية
رامز أمير ينشر صور له بعد خضوعه لعملية جراحية ويكشف تفاصيل حالته

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تطورات حالته الصحية، بعد عدداً من الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حالته الصحية

وأكد تركي آل الشيخ أن الفحوصات جميعها جاءت سليمة ويتمتع بصحة جيدة بعد العملية التي خضع لها مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الحمدلله والشكر له من قبل ومن بعد.. ومن ثم الشكر والعرفان لمولاي حفظه الله ولسمو سيدي حفظه الله وأعزه على ما أكرموني به من رعاية واهتمام لا حرمهما الله الأجر والثواب.. وأشكر كل من سأل عني".

وقال آل الشيخ: "الحمد لله فحوصاتي سليمة و أتمتع بصحة جيدة ولا أراكم الله مكروه في غالي أو عزيز".

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ خضع لعملية جراحية في يناير الماضي، في منطقة الرأس، وظهر وهو يرقد على سرير المستشفى كان بعد تخطيه مرحلة الخطر ونجاح العملية الجراحية

ووجه شكر إلى جميع من بعثوا له الرسائل موضحاً أنه تعود على الخضوع للعمليات وأصبح يتعامل معها بعزيمة قائلاً:"تعوّد هذا الجسد على مشرط الجرّاح... لكن الإيمان والعزيمة تزيد، لا أراكم الله مكروهاً في حبيب أو عزيز".

الحالة الصحية لـ تركي آل شيخ

وتعرض المستشار تركي آل الشيخ لوعكة صحية العام الماضي تطلب الأمر على أثرها الخضوع للعديد من الفحوصات الطبية التى أوضحت ضرورة خضوعه لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تمت من خلالها إزالة ورماً، وأيضًا خضع قبل ثلاثة أشهر لعملية جراحية من أجل إيقاف هذه نزيف عانى منه المستشار علي مدار ثلاثة أشهر مما يتطلب تدخل جراحي للشفاء العاجل منه.

ويذكر أن المستشار تركي آل شيخ كان قد قام مؤخرا بافتتاح موسم الرياض بشعاره الجديد “تخيل أكثر “، مع مجموعة كبيرة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية من جميع أنحاء العالم، حيث شهد ملايين الزوار وحصد نجاح كبير عن موسمه الأول