تسريحات ضفائر شعر ناعمة تمنحك إطلالة صيفية ساحرة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
مقالات ذات صلة
إكسسوارات شعر تمنحك إطلالة صيفية ساحرة على طريقة النجمات
تسريحات شعر بسيطة بالضفائر لإطلالة صيفية ناعمة
تسريحات شعر ملموم على طريقة النجمات لإطلالة صيفية ناعمة

 لضفائر الشعر لمساتها الناعمة على إطلالتك، فتمنحك إطلات متجددة ولمسات صيفية تناسب إطلالاتك، لذلك، فسنشاركك هنا مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها النجمات على تسريحات ضفائر شعر ستلهمك أفكار متجددة لإطلالتك الصيفية هذا العام.

ما بين تسريحات شعر اعتمدت فيها النجمات على الضفائر الخلفية، وأخرى زينت جبهتهن، ستشاهدين أفكار لضفائر الشعر يمكنك تطبيقها بما يتناسب مع طبيعة إطلالتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 ضفائر شعر ياسمين صبري

واحدة من بين النجمات اللاتي اعتمدن في إطلالاتهن على ضفائر الشعر هي الفنانة ياسمين صبري، وما بين ضفائر شعر زينت بها شعرها المرفوع وأخرى اختارت فيها النجمة المصرية الضفائر الأمامية، ستجدين في تسريحات شعر ياسمين صبري الكثير من الأفكار الملهمة لك.

إن كنت من ذوات الشعر الطويل فتسريحات ضفائر ياسمين صبري سيكون لها لمساتها المختلفة على إطلالتك، فستناسب ضفائر الشعر الأمامية المنسدلة على الجانبين جميع الإطلالات والمناسبات.

ضفائر شعر درة

أما الفنانة درة فلها لمساتها الخاصة فتختار في كثير من إطلالاتها ضفائر الشعر، وفي أحدث ظهور لها اعتمدت درة تسريحة الشعر المرفوع وزينتها بضفائر منسدلة على الظهر وهو ما سيناسب إطلالاتك الصيفية سواء على الشاطئ أو الخروجات.

كذلك تنوع درة في تسريحات شعرها باستخدام الضفائر الأمامية المنسدلة على الجانبين والتي ستشاهدينها معنا في هذا الألبوم ويمكنك تطبيقها لإطلالة صيفية منعشة.

أفكار لضفائر الشعر

إذا كنت في حيرة لاختيار ضفيرة الشعر الأنسب لك ولإطلالاتك، فسيساعدك هذا الألبوم على اختيار ضفيرتك المثلى، فتنوعت إطلالات النجمات ما بين ضفائر شعر مرفوعة، وأخرى منسدلة على الجانبين فيما كانت الضفيرتان الجانبيتان هي الاختيار العملي لكثير من النجمات في إطلالاتهن.