أجمل تسريحات شعر النجمات لتتألقي في العيد بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022 | آخر تحديث: الأحد، 07 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات شعر نجمات رمضان 2023 التي ستلهمك بأفكار ساحرة في العيد
50 تسريحة من النجمات لتتألقي في عيد الأضحى
إطلالات ساحرة باللون الأبيض لتتألقي في العيد على طريقة النجمات

تسريحة شعرك هي التاج الذي يزين إطلالتك، لذلك فمن الضروري أن تختاري تسريحة الشعر التي تناسب شكل وجهك وملامحك، ولأن جمالك يهمنا فسنشاركك الاختيار بعرض مجموعة من أجمل تسريحات شعر الفاشنيستات والنجمات والتي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالتك في العيد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسريحات الشعر المرفوع

 إن كنت من هواة الشعر المرفوع، فستجدين من بين إطلالات نور الغندور الكثير من الأفكار الساحرة التي ستلهمك إطلالة ساحرة كما أنها تناسب كل أطوال الشعر، فهناك تسريحة تعتمد على رفع الشعر بشكل كامل على شكل دونت أو كعكة عشوائية أو بلفه بسيطة في النهاية، بحيث يبدو مرتباً ومتسقاً، ومن ثم ويمكنك تزيينها بإكسسوارات شعر بسيطة انيقة تناسب التوقيت.

ويمكنك اعتماد تسريحات الشعر "الدونتس" والتي يتم فيها سحب الشعر إلى الخلف بعيداً عن الوجه ويلف على شكل كعكة عند أعلى الرأس، في منتصفه أو بشكل منخفض بمحاذاة العنق، سواء خصلات مملسة، مجعدة أو مضفرة.

وإن كنت من ذوات الشعر الطويل فسيسهل عليك تطبيق تسريحة الكعكة أو الدونتس لأنها بسيطة ومختلفة، فمن خلال مجموعة من الطرق المختلفة يمكنك ببساطة تطبيق الكعكة وذلك إما برفع الشعر لأعلى أو بربطها بشكل فوضوي يمنح إطلالاتك لمسات حية  كما يمكنك عمل الضفائر ثم لف كعكة شعره فسيمنحك ذلك إطلالة مختلفة وبإمكانك اختيار الأسلوب الذي يعجبك بحسب المناسبة التي ستذهبين لها فطول شعرك يساعدك على اختيار أجمل التسريحات، تسريحات الشعر الطويل تناسب معظم الأوقات.

للشرائط لمساتها المختلفة في منحك تسريحة شعر ساحرة، فقط كل ما ستحتاجينه رفع الشعر لأعلى ثم ربطه بشريطة ذات ألوان مبهجة تناسب إطلالتك، فستعود بك هذه التسريحة للثمانينيات والتسعينيات. كما يمكنك الاعتماد على هذه الشرائط إن كنت من ذوات الشعر القصير وترغبين في تسريحات الشعر المرفوع، فيمكنك رفع جزء من الشعر من خلال اكسسوارات الشعر أيضاً إلى تسريحتك لتحصلي على إطلالة أكثر مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

تسريحات الشعر الويفي

للشعر الويفي لمساته الساحرة على إطلالتك، فيساعد الشعر الويفي على منحك إطلالة ناعمة وحيوية، فلم تعد موضة الشعر مقتصرة على الشعر الناعم والمملس، بل أصبحت تدور حول الحصول على إطلالة مميزة تتماشى مع الموضة وهذا ما نجح الشعر المموج بتحقيقه، فالشعر المموج أو الويفي له قدرة ساحرة على تغيير ملامحك ومنحك إطلالة مميزة. فيمكنك تطبيق الشعر الويفي على كل خصل شعرك لإطلالة ملفتة للشعر الطويل.

أهم ما يميز تسريحات الشعر الويفي هو قدرتها على منح الشعر كثافة أكبر، كما أنه يناسب ذوات الوجه الرفيع ويمنحهم وجه أكثر استدارة، ولا تقتصر تسريحات الشعر الويفي العريض على صاحبات الشعر الطويل فحسب إنما يمكن لذوات الشعر القصير التألق بتسريحات شعر الويفي العريض والذي يضيف لمسة من الستايل الشبابي الجذاب، وتظل تسريحة الشعر المرفوع بلمسات من الخصل الويفي هي الأولى دائمًا، والتي غالبًا ما تعتمدها أغلب النساء في حفل زفافهم، فاحرصي على استخدا تسريحات الشعر الويفي لجميع مناسباتك.

تسريحات الشعر الخفيف

بالطبع النجمات يعاني بعضهن من الشعر الخفيف، ولكن، يلجأ الكثيرات منهن لكثير من الحيل التي تساعدهن في الظهور بشعر كثيف، وأبرز هذه الحيل هي الشعر المستعار، الإكستينشن،  ولكن هناك الكثير من الحيل التي تساعد في أن تظهري بإطلالة أنيقة ناعمة بشعر كثيف، فاختاري تسريحات الشعر الفوضوية لأنها تميل إلى جعل شعركِ يبدو أكثر كثافة، وضعي في اعتباركِ تجعيد خصلات شعرك لأن الشعر المفرود يجعل الشعر أقل كثافة، ومن الضروري أن تختاري تسريحات الكعكات للشعر الخفيف الطويل.

إن كنت من ذوات الشعر الخفيف، ضعي في اعتباركِ وصلات الشعر التي تجعل شعرك يبدو كثيفاً. تعد الإضافات الملونة أيضاً بديلاً أقل ضرراً لتلوين خصلاتك وهي الحيل التي تلجأ لها الكثير من النجمات وتجعلهن يظهرن بإطلالات شعر أكثر كثافة ويمكنكِ أن تستخدمي قناع الشعر والزيت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

شاهدي أيضاً: تسريحات شعر ناعمة