تشكيلة "Signature" من محل الأطفال قريباً في المتاجر!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2017 | آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
Signature عطور فرنسية مليئة بالرومانسية
تشكيلة الأطفال من GUCCI لخريف وشتاء 2013-2014
نور الدين اليوسف: الإعلام المحلي يحكمه أفراد.. و«Spotnour 2» قريباً

محل الأطفال، وجهة التجزئة المتكاملة لمنتجات الأطفال وجزء من مجموعة لاندمارك، يطلق تشكيلته الأحدث "Signature Collection 2017" للأزياء الإحتفالية لشهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

تضفي هذه المجموعة على الأطفال الصغار لمسات من الستايل المتألق والأنيق للمناسبات الإحتفالية لهذا الموسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تقدم تشكيلة Signature لعشاق الأزياء الصغار مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان ليختاروا منها، مما يجعلها مثالية لإرتدائها وتقديمها كهدايا خلال شهر رمضان.

وتتميز المجموعة بزخارف ملونة ولمسات ذهبية للفتيات، وهي تركز على الملابس المرحة والأنيقة والراقية، مع الكثير من الأزهار الجميلة النابضة بالحياة، ومزيج الملابس ذات رسومات الفراشات والحلل الرسمية الأنيقة.

مبرزة مجموعة من التوليفات حيث يكمل كل تفصيل شخصية الفتاة مع كل زي، تشتمل التشكيلة على أجمل تدرجات اللون الوردي والقرمزي الجميل ولمسات من اللون الأحمر والترتر المعدني لإضفاء لمسة بريق إضافية. إنها فساتين حصرية مزينة بزهور مطرزة أنيقة وزخارف فريدة مصممة للإحتفالات الأكثر حيوية. 

أمَّا بالنسبة للسادة الصغار، فقد كان تركيز الألوان على الأزرق الفاتح والبيج و لمسات من الأرجواني مع الرمادي و البني الداكنين كتدرجات متباينة للألوان للمناسبات المختلفة.

الأقمشة الرئيسية هي توليفات من الكتان والقطن الناعم مما يوفر الراحة مع الستايل في موسم الإحتفال الدافئ. فيما تركز تشكيلة الفتيان على اتجاهات أنيقة لهذا الموسم مع الكثير من سراويل التشينو المنمقة، قمصان بولو قصيرة الطوق، السراويل المطوية والأطقم الأنيقة ذات القطعتين من أجل إطلالة إحتفالية كاملة. يتماشى كل عنصر وإكسسوار من المجموعة بسلاسة مع أربطة عنق أنيقة وأحزمة مطابقة وأقمشة لامعة تجمع بين ألوانها وأنماطها الفريدة لتخلق أزياء عصرية لشهر رمضان. 

التشكيلة متوفرة الآن في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية بما في ذلك متاجر سنتربوينت.