مسلسل "رعود المزن" قريباً على الشاشات العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أبريل 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
4 مسلسلات تركية تنضم للعرض على الشاشات العربية
فيديو لميس وتومي عمران في مسلسل قريباً
سيدي سلمان لفنان العرب .. قريباً
انتهى المخرج أحمد دعيبس، من تصوير المسلسل الأردني "رعود المزن" الذي استوحت الكاتبة وفاء بكر قصته من روايات شكسبير، وقصة حب روميو وجولييت الشهيرة، التي تميزت بالخلط ما بين مشاعر الحب والحرب والموت معاً. 
تدور أحداث المسلسل حول حكاية رعود وعشيقته المزن، في الصحراء العربي، اذ استسلما لجنون الحب، لكن لم يتركهم العداء والانتقام بين عشيرتهما، لينفصلا رغماً عنهما.
 
 
وتتميز شخصية رعود الذي يقوم بتمثيل دوره الفنان الأردني ياسر المصري، بالقوة والشجاعة والفروسية، بينما مزن فتاة جميلة وتملك إحساساً قوياً استثمرته في كتابة الشعر، ويؤدي دورها الفنانة السعودية ريم عبدالله.
 
كما شارك في بطولة العمل، نخبة من نجوم الفن الأردني والعربي، منهم: عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، محمد الضمور، عبد الكريم القواسمي ،نادرة عمران، هدى حمدان، محمد الضمور، سهير فهد، شاكرجابر، محمد المجالي، رانيا فهد، داوود جلاجل،  هشام هنيدي، شفيقة الطل، يوسف الجمل، ابراهيم ابو الخير،  رفعت النجار، بكر قباني، لونا بشارة.. وغيرهم
 
.اﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﻣﻦ اﻧﺘﺎج ﻣﺆﺳﺴﺔ ﻋﺼﺎم ﺣﺠﺎوي ﻟﻺﻧﺘﺎج واﻟﺘﻮزﻳﻊ السينمائي واﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻧﻲ،  وقد ﺗﻢ ﺗﺼﻮﻳﺮ المسلسل في الأردن ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺳﺪ اﻟﻤﻠﻚ طﻼل الذي يعتبر أكبر سدود الأردن، ويمتاز بجمال المناظر الطبيعية فيه، وﻣﻦ اﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺑث المسلسل قريباً عبر الشاشات العربية.