تطورات مقلقة جديدة عن وضع فجر السعيد الصحي وهذا طلبها الوحيد

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أكتوبر 2019
مقالات ذات صلة
تطورات جديدة تطرأ على وضع فجر السعيد الصحي وما فعلته أحلام مؤثر للغاية
فجر السعيد
تطورات مقلقة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن استعدادها لإجراء عملية جراحية جديدة، الأمر الذي أثار قلق كل محبيها خاصة وأنها ذكرت أنها الجراحة الرابعة التي تخضع لها.

فجر السعيد غردت على حسابها على تويتر لتكشف أنها بصدد إجراء عملية جديدة بتاريخ 6 نوفمبر في باريس، وتعد هذه الجراحة الرابعة التي تخضع لها منذ بدء وعكتها الصحية الأخيرة التي ألمت بها، طالبة من كل محبيها أن يدعو لها أن تتجاوز مرضها.

وكتبت فجر السعيد قائلة: "عندي عمليه يوم 6 – 11 في باريس، تعتبر العملية الرابعة منذ بدء الأزمة الصحية، إن شاء الله تكون العملية الأخيرة، اللي يحبني يدعيلي".


تفاعل متابعو فجر السعيد بشدة مع تغريدتها التي ذكرت فيها أنها بصدد إجراء جراحة جديدة، داعين الله لها بالشفاء وأن تتجاوز هذه المرحلة الصعبة على خير.

وكانت فجر السعيد مرت بوعكة صحية أليمة مازالت تعاني من تبعيتها، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم أثناء خضوعها لعملية تحويل مسار المعدة، وتخضع للعلاج حالياً في باريس.

من جهة أخرى، أبدت فجر السعيد تأثرها الشديد بتصريح صديقتها المقربة الفنانة أحلام، الذي كشفت من خلاله أنها كانت بصدد الاعتذار عن مشاركتها في الموسم الخامس من ذا فويس من أجل أن تظل بجوارها في مرضها، إلا أن القائمين على قناة mbc أجلوا التصوير 10 أيام حتى تطمئن عليها في رحلة علاجها.