زوجة علاء مرسي تكشف عن آخر تطورات وضع زوجها الصحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
زوجة خالد سامي تكشف آخر تطورات حالته الصحية
حنان تكشف تطورات حالة زوجها سامح الصريطي الصحية
تعرفوا على آخر تطورات الوضع الصحي لسمير غانم

كشفت زوجة الممثل المصري علاء مرسي عن تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد أزمته الصحية الأخيرة، وذلك خلال تصريحات إعلامية.

الحالة الصحية لعلاء مرسي

أوضحت زوجة علاء مرسي أن زوجها قد غادر المستشفى وعاد إلى منزله، مساء الاثنين الماضي. حيث قالت خلال تصريحات صحافية: "الحمد لله عاد زوجي إلى منزله، ويخضع لبرنامج علاجي لمدة 21 يوماً".

أضافت زوجة علاء مرسي خلال تصريحاتها، أن زوجها سيجري لاحقاً مجموعة من الفحوص والتحاليل التي أوصى الأطباء. كاشفة عن أن السبب الأساسي وراء هذه الفحوصات والتحاليل هو تحديد طبيعة الحالة، ومعرفة ما إذا كانت الأدوية ستكون كافية في العلاج أم يجب الخضوع لجراحة لإزالة الورم الموجود في القولون.

أشارت زوجة علاء مرسي إلى أن عدداً كبيراً من نجوم الفن حرصوا على زيارة ومتابعة حالة زوجها وكان على رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والفنان يحيى الفخراني، أحمد السقا، محمد إمام، ياسمين صبري، أحمد رزق وزينة.

يُذكر أن علاء مرسي كان قد تعرض مؤخراً لأزمة صحية، دخل على إثرها للمستشفى، وأوضح صديقه الفنان شريف باهر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن مرسي يعاني من مشاكل في القولون فقط، ومن المقرر أن يستمر في العلاج خلال الفترة المقبلة.

خلال مسيرته الفنية شارك علاء مرسي في نحو 50 مسلسلا، كان أبرزها ما يلي: "بوابة الحلواني"، "حلم الجنوبي"، "حمزة وبناته الخمسة"، "سرايا عابدين". بالإضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية والمسرحيات.