تعرف على مفاجأت قضية ريهام سعيد..وهذا رد جمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018
مقالات ذات صلة
براءة ريهام سعيد من قضية فتاة المول وهذا رد فعلها عقب النطق بالحكم!
لا كحول ولا مخدرات: مفاجآت جديدة في قضية فاطمة المؤمن
أحلام تتخطى أزمتها: وهذه مفاجأتها للجمهور

أسدلت أمس محكمة جنايات الجيزة الستار عن القضية المتداولة طوال الأشهر الماضية في مصر والعالم العربي، والمعروفة بقضية "خطف الأطفال"، حيث قضت المحكمة حكماً نهائياً ببراءة الإعلامية ريهام سعيد نقدمة برنامج "صبايا الخير"من التهم المنسوبة  لها في هذة القضية .
كما أعلنت المحكمة الحكم ببراءة عدد من القائمين على البرنامج وهم مخرج البرنامج محمد صلاح، ورئيس التحرير أكرم القصاص، والمصور محمد راضي .
بينما وجهت المحكمة التهم لمعدة البرنامج غرام عيسى، وتم الحكم عليها بالسجن المشدد لمدة عام مع الشغل، ووقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من وقت أصدار الحكم .

وفور أعلان الصفحة الرسمية لريهام سعيد بخبر برائتها، وأنهالت العبارات المهنئة لها من الجمهور على هذا الخبر، معبرين عن عدم تصديقهم من البداية بالتهمة التي وجهت لها .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن جانبها عبرت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها بهذا الخبر، وكتبت تعليقاً على حسابها بـ"إنستغرام" على حكم براءة ريهام سعيد، وكتبت :"براءة صديقتي الإعلامية الأم ريهام سعيد..الحمد لله" .

وتعود القضية لشهر يناير الماضي عندما كشفت حلقة من برنامج "صبايا الخير" عن عصابة لبيع الأطفال مع تسجيل كافة ما حدث من مراحل الاتفاق مع العصابة حتى الحصول على الأطفال، وتسجيل كافة الوقائع بالفيديو، وتم وقتها الوصول للعصابة والقبض عليهم .

إلي أن تطور الأمر وتم الكشف عن تورط عدد من القائمين على البرنامج في هذة القضية من بينهم ريهام سعيد ومصور ومخرج ورئيس تحرير ومعدة البرنامج، وتم تبرأتهم جميعاً فيما عدة المعدة غرام عيسى .