تعرفوا على المطربة التي حلت محل شيرين عبد الوهاب في "شيري ستديو"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
فيديو منزل شيرين عبد الوهاب تعرفوا على تفاصيله
مطرب مصري يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة بسبب عمرو دياب
تعرفوا على تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب الأول بالسعودية !

فوجئ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب بتخلي قناة dmc عن عرض البروموهات الخاصة ببرنامجها "شيري ستديو"، والذي كان يعرض منه حلقات معادة.

وحل محل برنامج "شيري ستديو" الذي كانت تقدمه شيرين عبد الوهاب برنامج جديد يعرض في نفس يوم وتوقيت عرضه، البرنامج هو "صالون أنوشكا"، وتقدمه المطربة والممثلة أنوشكا.

ويعد برنامج "صالون أنوشكا" هو أول برنامج تقوم بتقديمه في نسيرتها الفنية، وتستضيف خلاله عدد من نجوم الغناء والتمثيل، ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقاته يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري، وتستضيف في أولى حلقاته المطربين حميد الشاعري، هشام عباس ومصطفى قمر، في حلقة خاصة تعود بها إلى عالم الموسيقى والغناء في حقبة التسعينات.

شاهدي أيضاً: راغب علامة يضع شيرين في موقف محرج ويرفض الغناء معها أمام الجميع!

واعتقد البعض فور عرض إعلان البرنامج، أنه موسم ثاني بشكل جديد لبرنامج "شيري ستديو" من تقديم أنوشكا، لكن إدارة القناة نفت أن تكون أنوشكا بديلة لشيرين عبد الوهاب، وأكدوا أن برنامج "صالون أنوشكا" كان يتم التحضير له منذ عام وقبل إعلان شيرين عبد الوهاب على تقديم برنامج، أن الخريطة البرامجية للقناة لعرض البرنامج لم تكن مقصودة كما فهم البعض، مؤكدين أن فكرة برنامج "صالون أنوشكا" مختلفة تماماً عن "شيري ستديو".