شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في أول أغنية لها
والدة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في ظهور نادر
إطلالة شيرين عبد الوهاب ورشاقتها في لبنان تخطف الأنظار

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأنظار إليها في أحدث إطلالتها بعد فترة من الاختفاء عقب أزمة تصريحاتها الأخيرة ضد زوجها السابق حسام حبيب، لتعلن عودتها للعمل على ألبومها الجديد والتعاون مجدداً مع عمرو مصطفى.

شيرين تخطف الأنظار بإطلالة سوداء

وظهرت شيرين عبد الوهاب في صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام خلال تحضيرها لألبومها السابق داخل الأستديو، والذي ستطرح أغانيه بشكل منفرد على فترات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب الصورة التي جمعتها بعدد من أصدقائها الفنانين وعلقت على الصورة تعليقاً مقتضباً: "أقرب الصحاب".

وظهرت شيرين في تلك الصورة مع المنتج ياسر خليل، الشاعر أيمن بهجت قمر، الملحن أحمد صلاح حسني والموزع الموسيقي طارق مدكور.

وانتقد البعض إطلالة شيرين عبد الوهاب ووصفوها بأنها غير لائقة في الوقت الذي أبدى البعض تحمسه لعودتها إلى الغناء وتقديم الأعمال من جديد.

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لطرح أغنية المترو قريباً من كلمات أمير طيعة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

تعاون شيرين مع عمرو مصطفى يثير الجدل

وتسبب إعلان شيرين عبد الوهاب عودتها للعمل مع عمرو مصطفى في عودة الجمهور للتذكير بخلافاتهما السابقة والتي نشبت بينهما قبل سنوات وذلك عبر المنشور الذي دونته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الخلاف بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب بدأ بعد أن قال الأول إن شيرين طلبت منه عدم غناء أغنيتها مشربتش من نيلها،وإذا فعل ذلك سيضربه الجمهور.

وهاجم عمرو مصطفى، الفنانة شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة في العديد من اللقاءات التلفزيونية له، وعلق على وجودها في لجنة تحكيم أحد برامج المسابقات الغنائية كعضو لجنة تحكيم، وقال: "مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بيها على زرار التحكيم.

وجاء رد شيرين عبد الوهاب على هجوم عمرو مطصفى منتقدة ألحانه قائلة: "لما بيجيلي البيت بيمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه.. عمرو مصطفى مش الملحن اللي بيعزف، ولو هنتكلم على اختلاف وجهات النظر هقوله روح يا حبيبي اتعلم تلحين وتعالي كلمني.

استمرت الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى لحين تدخل الفنان حسام حبيب، وقت زواجه منه للصلح بينهما، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية قائلة إنها وافقت شريطة أن يلتزم حدوده: "عمرو كان صاحب زوجي من زمان وطلب منه يصالحني وأنا ضعيفة قدام حسام".

وعلق عمرو مصطفى على تلك التصريحات قائلا: "خلافي مع شيرين عبدالوهاب انتهى إلى صلح.. كل الخلافات انتهت، إحنا كبرنا، وعرفنا إن ده غلط، شيرين عسل وحصل خير"