تعرفوا على مواعيد حفل إليسا وسعد لمجرد وماجدة الرومي في موسم جدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
إليسا تقلد سعد لمجرد في لقطة عفوية خلال حفلهما في موسم جدة
ماجدة الرومي علي مسرح موسم جدة لأول مرة
سعد لمجرد يثير الجد بإطلالته الغريبة في حفله بدبي

يستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

وتحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

موعد حفل إليسا وسعد لمجرد:

يجتمع الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا في حفل فني ضمن فعاليات موسم جدة يوم 17 يونيو/حزيران الجاري. ويأتي الحفل الفني للثنائي بعد نجاح الديو الرومنسي "من أول دقيقة" الذي جمعهما مؤخرا وحقق ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب في فترة وجيزة.

وجمعت أغنية "من أول دقيقة" كلاً من سعد لمجرد وإليسا، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً حيث تخطت حاجز الـ 70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أقل من 20 يومًا، بعد تصدرها التريند لفترة كبيرة، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "روتانا لايف" على "إنستقرام" البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهر عليه الثنائي سعد لمجرد وإليسا.. مصحوباً بتعليق: "حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم (من أول دقيقة) ولأول مرة في حفل يجمعهم".

موعد حفل ماجدة الرومي:

 أعلن حساب "موسم جدة" على"تويتر" عن الحفل الأول للماجدة هناك، ضمن موسم 2022، وسيقام في 16 من الشهر الجاري. ونشر الحساب "بوستر" الحفل وأرفقه بتعليق: "للمرة الأولى في جدة تنوّرنا الفنانة ماجدة الرومي".  ولم يعلن بعد عن موعد طرح التذاكر.

 سبق للرومي أن أحيت حفلة كاملة العدد، في العاصمة الرياض في مارس/آذار الماضي، وتصدرت الترند حينها في السعودية، حيث رحب المغردون بها بحرارة وكثير من الحب والإشادة بفنها الراقي.

وكانت الرومي أحيت حفلة بمدينة العلا السعودية، في يناير/كانون الثاني الماضي بقاعة مرايا، وأقيمت ضمن فاعليات مهرجان "شتاء طنطورة". ونفدت حينها بطاقات الحفل بعد وقت قصير من طرحها.

ماجدة الرومي كانت شوقت جمهورها مؤخراً إلى عملها الجديد، المتوقع صدوره قريباً، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وهي داخل الاستديو برفقة فريق عملها خلال التحضير للأغنية، وعلّقت على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة: "قريباً"، من دون أن تعطي أي تفاصيل.

موعد عرض مسرحية الثلاجة:

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن مواعيد عرض مسرحية "الثلاجة " التي ستعرض ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث سيبدأ عرض المسرحية في الفترة من 8 إلى 11 يونيو المقبل في سيتي ووك.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بوستر المسرحية مجتمع عليه جميع أبطاله..مصحوباً بتعليق " مسرحية الثلاجة من بطولة الفنان عبد الناصر درويش ومجموعة من أبرز نجوم الكوميديا ..تنتظرنا يوم 8 إلى 11 يونيو في ‫سيتي ووك"."الثلاجة" مسرحية كوميديا اجتماعية مليئة بالضحك تحكي قصة لصين يدخلان إلى مغسلة الموتى لسرقة أعضاء الجثث بقصد التكسب من ورائها ولكن ما إن يدخلا إلى هناك حتى تحدث المفارقات التي تقلب حياة اللصين رأساً على عقب.

وتضم عدداً كبيراً من النجوم ، منهم عبدالناصر درويش، مبارك المانع، سلطان الفرج، حسين المهدي، نورة العميري، شيماء سبت، وعدد آخر من النجوم ، ومن إخراج يوسف الحشاش وتأليف علي بولند.

وكان المسرح قد اختتم الأحد عرض مسرحية عائلة تس، من بطولة مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وسليمان عيد، ومصطفى البنا، ودانا حلبي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإخراج أوتاكا، وشهدت المسرحية إقبالًا جماهيريا كبيرًا من جميع الأعمار.

ودارت قصّة المسرحية حول عائلة مكوّنة من الأب بيومي فؤاد، وأبناءه الثلاثة، وأسرة مهددة بالتفكك بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف، نالت إعجاب الزوار.

نشاطات موسم جدة 2022:

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

وتضمن الكتيب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم والعروض التي ستقام فيها والكثير من المفاجآت الأخرى المشوقة التي سيشهدها الموسم حيث حوى الكتيب تعريفا بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9 و 2800 فعالية التي ستقام على مدى 60 يوما وأبرز العروض التي ستشهدها سواء ترفيهية أو معارض عالمية أو تجارب تفاعلية أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة وغيرها.

ويعد الكتيب دليلا شاملا لكافة مواقع وفعاليات وعروض الموسم مما يسهل على زوار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يفضلونها ويقدم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يمكنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة.