تعرفي على امرأة Bulgari الجريئة...

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
5 أسرار كل امرأة يجب أن تعرفها عن الرجال
هدايا فاخرة من Bulgari لك وله هذا العيد
فيديو وصورة جويل مردينيان تفاجئ محبيها بإطلالة جريئة... هل أعجبتكم؟

قوية، أنيقة، جريئة، حديثة. تجسّد إمرأة "بولغاري" Bulgari بشكلٍ مثالي روح المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015 التي تملأ الماضي بحيوية إبداعية للاحتفال بالأساليب الطويلة الأمد والتفاصيل الأيقونية من توقيع الدار.

إنّ الموسم القادم، الذي يتكرّر ويُعاد تقديمه مع تدفقات منعشة من الألوان والمواد الفاخرة الجديدة والرموز الثمينة المقتبسة عن عالم المجوهرات الفاخرة، يشكّل مزيجاً قويّاً بين الأناقة المصقولة لملابس النهار ورونق الليل.

"سربنتي" SERPENTI

إنّ عالم "سربنتي فوريفر" Serpenti Forever العريق يتميّز أكثر من أيّ وقتٍ مضى بمشبك مطليّ بالمينا على شكل رأس أفعى ويُعرف بكَونه واحداً من العلامات الأكثر شهرة للماركة.

منذ أربعينات القرن الماضي، تتشابك الأفعى، وهي رمز أسطوري للحكمة والقوة والخلود والتجدد، مع تاريخ وجماليات ونجاح "بولغاري" Bulgari.

فيطوّر توقيع الأفعى باستمرار طابعه وتصميمه وفق تعدّد من الأشكال التي تحافظ على مرونته وأناقته الناعمة.

في الستينات، لم تتمكّن إليزابيث تايلور من مقاومة طلب صانع المجوهرات المفضّل لديها في روما في 10 شارع "فيا كوندوتي" من أن يبتكر سوار "سربنتي" Serpenti خصيصاً لها لترتديه في موقع تصوير فيلم "كليوبترا" Cleopatra بدور ملكة النيل الجديدة.

مصقولة، نحيفة وحديثة، يأتي شكل حقيبة "سربنتي" Serpenti الجديدة للربيع مدمجاً وواسعاً في الوقت نفسه مع ثلاث وصلات ظاهرة ومسكة جديدة تسمح بتعليق الحقيبة بالذراع أو حملها باليَد، وذلك بالإضافة إلى إمكانية حملها على الكتف بفضل الحزام المؤلف من السلاسل. وتتضمّن وفرة الألوان الجديدة لون الفانيليا الفرنسي الرقيق والأحمر الداكن وزهري الأوركيديا البرية.

بالإضافة إلى لمسة نهائية من جلد التمساح الخالي من اللمعية الذي نتج ملمسه الناعم عن عمليّة مكثّفة، تضمّ أساليب "سربنتي" Serpenti أيضاً لمسات نهائية ثمينة بأسلوب غضروفات السمك تمنح الحقيبة لمسة نهائية لامعة وراقية.

وتزحف الأفعى أيضاً بتعرّج حول حقيبة يَد "سربنتي هيبنوتيك" Serpenti Hypnotic الصغيرة للسهرات، وهي علبة ثمينة للأمسية مصنوعة من جلد السحالي المُعالج بشكلٍ حصري والذي تكون حراشفه لامعة من جهة وخالية من اللمعية من جهة أخرى. ويشكّل الذهبي مع الفضي، والزهريّ المائل إلى الحمرى والأسود، توافقات جديدة تتمّ ملاءمتها مع الأدوات ... وتألقات الملكيت والجمشت واليشب الأرجواني كَعين الأفعى.

"مونيتي توبوغاس" MONETE TUBOGAS

تقوم "مونيتي توبوغاس" MoneteTubogas بدمج النموذج اللولبيّ مع النقود المعدنية الرومانية من "بولغاري" Bulgari التي تظهر على حقيبتَين قماشيّتَين ناعمتَين بأحجام وألوان مختلفة، بما في ذلك جلد العجل الكامل التحبّب باللون الأسود واللوزيّ المحمّص والزنبقي، وعلى صعيد أكثر تميّزاً، جلد العجل الزهريّ الداكن والفضي عالي اللمعان.

تأتي قطعة النقود المعدنية المستوحاة من مجموعة "مونيتي توبوغاس" MoneteTubogas الإرثية، مرصّعة بمعدن من الذهب الزهري وإطار "توبوغاس" Tubogas أسود من الروثينيوم. وتماماً مثل "سربنتي" Serpenti، تُعتبر "مونيتي" Monete و"توبوغاس" Tubogas خاصّتَين لدار "بولغاري" Bulgari وسفيرتَين حصريّتَين وأبديّتَين للأسلوب. وتُعد "توبوغاس" Tubogas واحدة من الأنماط الأكثر شهرةً التي ينبثق إسمها من تشابهها مع أنبوب غاز معدني محبوك يتميّز بحواف نقيّة ومستديرة ومجموع بالكامل من دون أيّ لحام.

منذ بدأت النقود المعدنية الإغريقية والرومانية القديمة بالظهور ضمن مجموعات "بولغاري" Bulgari في الستّينات، تحوّلت إلى ميزة شديدة النجاح بشخصيتها القديمة لتمنح حياةً جديدة إلى رمز كلاسيكي من الجمال والقيمة النادرة.

"بولغاري بولغاري" BULGARI BULGARI

تُعتبر أيضاً القطع النقدية المحفورة للإمبراطورية تعبيراً عن العظمة والثراء والاسم المستعار لحقائب "بولغاري بولغاري" Bulgari-Bulgari، فهي رموز فعلية عن الأناقة العملية.

مصنوعة من جلد العجل الفخم الكامل التحبّب وجلد الأفعى، تضمّ حزام قابل للتعديل من السلاسل والجلد يسمح بارتداء مزدوج على الكتف أو الذراع لإضفاء لمسة رياضية وأنيقة لأيّة طلة.

الأمسيات

تُعتبر الأمسيات الفترة المثالية لحقيبة "سربنتي توبوغاس" Serpenti Tubogas الصغيرة بجلد حراشف السمك اللامعة، وهي تضمّ مشبك إقفال أنيق مصنوع بفضل المهارة الخاصة بدار "بولغاري" Bulgari التي تحدّد إطار الحقيبة بأناقة ناعمة، نمط رأس الأفعى المخصّصة بالمينا السوداء.

إنّ جلد حراشف السمك رقيق وهشّ تماماً مثلما هو ثمين، ولقد سُمّي وفقاً للحرفيّ جان-كلود غالوشات الذي أطلق هذا الجلد السمكي الغريب عندما كان يعمل في بلاط الملك لويس الخامس عشر. ويكون جلد حراشف السمك من "بولغاري" Bulgari مصبوغاً حسب تقنيات قديمة، بما في ذلك عدد من الحمامات اللازمة للحصول على اللون المثالي. ويقوم اللون البلاتيني المغطى بغشاء معدني، والمسحوق والمرشوش لتأثير متقزّح وثلاثي الأبعاد عالي الرونق، بإبراز التركيبة المترفة بشكلٍ إضافي.

إنّ حقائب الأمسيات "مينوديير ميلوني" Minaudière Melone مستوحاة أيضاً من ماضي "بولغاري" Bulgari العريق ولا سيّما إرث الدار في السبعينا، وهي تعبير فنيّ عن عمليّة مكثّفة وعمليّة حفر حصريّة تتطلّبان أكثر من 18 ساعة من العمل الشاق.

إصداران: الأول يُعيد تصميم بصري للمجوهرات مع توافق من المينا السوداء وجلد متقزّح ولامع للسحالي، والثاني يُعيد ترجمة موضوع "مونيتي" Monete عبر ثلاث قطع نقود يعزّزها جلد السحالي الأسود اللامع.

وتقوم حقائب "موزا" Musa الملوّنة للأمسيات بجلد السحالي الملوّن بتقطير رونق حرّ ومتأنّق يذكّر بمجموعة المجوهرات السميّة من خلال حزام من السلاسل المترابطة، والألوان التصويرية من الجمشت والياقوت الأزرق والترمالين الأحمر تحرّكها تشكيلة من الفضة والذهب اللامع، ومشبك الإقفال من الأحجار الكريمة بتوافقات أنيقة متباينة.

يتميّز هذا الأخير مع شكله اللامع والبيضاوي بقصّة "تختي" takhti الدراماتيكية التي تذكّر بأسطح قصور المهراجا التي أعادت "بولغاري" Bulgari ابتكارها بشكل حصريّ.

النظارات

خبرة وابتكار ورموز تتجلّى ضمن مجموعة مختارة من النظارات، بما في ذلك مجموعات "موزا" Musa و"سربنتي" Serpenti و"ديفا" Diva.

إنّ "موزا" Musa راسية على أنماط عين الهرّة مع زوايا محدّدة أو أشكال مربّعة أكثر ضمن الأسيتات الملوّن المعزّز برصف كريستالي بشكل "تختي" takhti، وهو نموذج لامع متسلسل، أو مع كوارتز أو عقيق أسود وأخضر مرصّع باليَد. إنّه نمط مميّز وحصريّ يقوم بإبراز ألوان "سربنتي" Serpenti الجديدة مع إطارات كبيرة على شكل عين الهرّة تضمّ زينة من الكريستال والمينا مستوحاة من الأفعى.

وتقوم تشكيلة "ديفا" Diva بإظهار جانبها الجاهز للتصوير مع نظارات شمسية ثلاثية الأسيتات ومرهفة الشكل مصنوعة يدويّاً بنمط من الذهب الزهري والمينا البيضاء مع تأثير عرق اللؤلؤ على معالم هندسية لعوبة.

الأوشحة

تُعيد أيضاً مجموعة الأوشحة الجديدة ترجمة أكثر عناصر "بولغاري" Bulgari تميّزاً مع إبداع معاصر وبصيرة منعشة تحدّد أعمالاً فنيّة حصريّة متأصّلة في الإرث الإيطالي. وتقوم "إيمورتال إيليسير" Immortal Elisir بتكريم نمط الأفعى الذي يخطّ تأثيرات تصويريّة ومثمّنة الزوايا ضمن تشكيلة من الدرجات اللونية بنفس حيويّة الأحجار الكريمة الثمينة. أمّا في "لاكزوريوس سترايبس" Luxurious Stripes، فتكشف الأفعى عن جانب أكثر نعومة بفضل تأثيرات خافتة من التقاليم الملوّنة.