تعليق فوري من نادين نسيب نجيم على كلمات بلقيس فتحي حول الأجمل منهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
شاهدوا كلمات علا الفارس وبلقيس فتحي ومهيرة عبدالعزيز لنادين نسيب نجيم
أجمل صور نادين نسيب نجيم وزوجها هادي
بكاء بلقيس فتحي على الهواء بسبب رسالة صوتية من نادين نجيم

علقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بشكل فوري على كلمات الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، بعد أن ردت الأخيرة على سؤال مباشر حول الأجمل من بينهما.

مقارنة في الجمال بين بلقيس فتحي ونادين نسيب نجيم

بدأ الأمر عندما شاهدت بلقيس فتحي تغريدة عبر تويتر تقارن بين جمالها والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وترصد نقاط التشابه في الملامح بينهما، حيث كتبت صاحبة المنشور: "اشوف بينهم لمحة تشابه في هالصور انتم مثلي تشوفوا ؟?فيهم خفة دم وروح حلووووه ابتسامتهم تجذب الكل تواضعهم يفرض على الكل احترامهم .. نادين وبلقيس هالثنتين ماشاءالله جمال واخلاق ولهم حب كبير في قلوب العالم❤️"، لترد الفنانة الإماراتية بقولها: "احبها ونتشابه في كثير من الأشياء شخصيا عدا الشكل لانها اجمل مني بألف مرة?❤️".

وعلى الفور، قررت النجمة اللبنانية التعليق، حيث كتبت في تغريدتها: "حبيبة قلبي بلقيس يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لانك خلوقة و بتحبي غيرك و محبتك الي مش من هلىء من زمان كتير و انا بحبك كمان كتير وصح نتشابه".

بلقيس وفتحي وزوجها

 ونشرت النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية.

وحثت بلقيس فتحي جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

بلقيس فتحي وكورونا

وانضمت النجمة اليمنية صاحبة الجنسية الإماراتية للسعوديين، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تردد بصحبة عائلتها النشيد الوطني السعودي، كونها تقيم في جدة ومتزوجة من السعودي سلطان عبداللطيف.

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع وهم يثنون على تصرف الفنانة بلقيس فتحي التي تعبر عن دعمها دائماً للسعودية، خاصة بعد أن كتبت في منشورها المرافق للفيديو عبر انستقرام: "استجابة للحملة الرائعة #السعودية لهذا اليوم ?? كلنا في البيت ننشد للمملكة وجهودها الرائعة في #جدة الحبيبة".

This browser does not support the video element.