شاهدوا كلمات علا الفارس وبلقيس فتحي ومهيرة عبدالعزيز لنادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
تعليق فوري من نادين نسيب نجيم على كلمات بلقيس فتحي حول الأجمل منهما
شاهدوا التعليق الذي حذفته مهيرة عبدالعزيز بسبب الفاشينيستا فينيسيا
بالصور: مهيرة عبد العزيز وعلا الفارس تحتفلان بعيد ميلادهما

دعمت الإعلاميتان علا الفارس ومهيرة عبدالعزيز والفنانة بلقيس فتحي زميلتهن نادين نسيب نجيب بعد رسالتها تجاه منتقديها الذين هاجموا شكل وجهها وزعموا أنها خضعت للتجميل.

شاهدي أيضاً: نادين نجيم تكشف عن المشروب السحري الذي أنقص وزنها..تعرفوا عليه

فقد وجهت كلاً منهما بعض كلمات المساندة والدعم من خلال تعليقيهما على منشور نادين نسيب نجيم الجديد الذي حرصت فيه على نشر صوراً مقربة لشكل وجهها لتنفي تماماً خضوعها لعمليات التجميل وتؤكد أنها تحب شكل وجهها كما هو.

في البداية، علقت بلقيس فتحي بقولها: "حبيبتي نادين جمالك الداخلي وثقتك وثقافتك طاغيين وبشدة ومنعكسين ومكملين جمالك الخارجي... ركزي على نجاحك وشغلك واتركي النباح لأهل النباح.. ما في مشهور ناجح إلا ومحارب في العالم العربي والحرب شعواء بالخفاء والعلن.... مرة ثانية يا قلبي انجحي واحرقيهم".

وردت نادين على كلمات بلقيس الصادقة، بقولها: "والله يا بلقيس هيك أنا بعمل وهيك أنا علطول بسكت وقالوا اكتر من هيك بكتير وجرحوا تشبعوا بس عيب وفي لصبر حدود.. وكل واحد حر بحاله وبشوف الجمال من منظاره.. لازم يفهموا ويكبروا ويستوعبوا هل الشي وشو ما عاملي هيدا الشي بيرجعلي اذا غيرة غيرة وحسد يعملوا ويريحونا.. شكراً على كلامك وانا بحبك والله يوفقك".

أما الإعلامية علا الفارس، فوجهت كلماتها لنادين، حيث قالت: "لن ترضى الناس عنك مهما فعلت. فلا تتعب نفسك ولا تهتم، كثيرا ما أخطئ في التحامل على نفسي حتى أرضيهم ولكني تعلمت. نفسي أهم. ويجب أن أدرك أنه لن يعجب بي كل الناس فأنا نفسي لا يعجبني كل الناس".

قد يعجبك أيضاً: شاهد نادين نسيب نجيم تحير الجمهور مرة أخرى بتعليق جديد عن مرضها الغامض

وأكملت علا الفارس في تعليقها: "أنا وصلت لمرحلتك بعدين اقتنعت بهذا الكلام وانه هالناس ما رح تخلص وكل فترة بتلف على شخص لتحبطه... كله بدوّر على لايك وفولورز على ضهور عالم مشهورة عشان ينزل إعلان بعدها بكم دولار لكم شرتوح مثله... طنشيهم وانسيهم. اقتلي هالعينات بنجاحك".

وقالت مهيرة عبدالعزيز في كلماتها لنادين: "انا دائماً اتنع مقولة (افعل ما أنت مقتنع به.. لانك لن تسلم من كلام الناس على أي حال) الله يصبرك على بعض الناس اللي بتنسى ان المشهور والناجح بشر عنده احساس.. استمري عزيزتي في طريقك.. فالقافلة تسير".

أما نادين نسيب نجيب، فقد عادت وكررت رسالتها لمحبيها، بقولها: "انظر إلى المرآة.. هذه هي منافستك"، وأكملت في تعليق آخر: "أحلى شي بحياتي كلها واكبر نعمة بحياتي هي محبتكم وانا بعرف قديش كتار المحبين وقديش الناس بتحبني بس السكوت كمان له حدود.. وبكرر يلي مزعوج كتير بعمل تجميل ويصير احلى.. كل انسان وله عيوبه.. ما حدا يتفلسف على حدا".