تعليق لياسمين عبد العزيز يحرجها علناً ويجدد خبر ارتباطها بأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
مقالات ذات صلة
تعليق ناري لشقيق ياسمين عبد العزيز على خبر ارتباطها بأحمد العوضي
تعليق ياسمين عبد العزيز الرومانسي يعيد خبر ارتباطها بأحمد العوضي
تعليق أحمد العوضي على خبر ارتباطه بياسمين عبد العزيز يثير البلبلة

وضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مأزق بسبب زلة لسانها، بعد أن كتبت تعليقاً للفنان كريم فهمي وبدلاً أن تكتب اسمه كتبت: "أحمديكو".


حدث الأمر، عندما نشر كريم فهمي صورة من كواليس مسلسله مع ياسمين عبد العزيز الجاري تصويره، وعلق على اللقطة العفوية بالتأكيد على أنها صديقته وأخته قائلاً: "ونحت تاني ليه؟ مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبد العزيز وصديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في تالت تعامل مع بعض بعد حالة عشق وبقلظ".


وهنا حرصت ياسمين عبد العزيز على الرد على كلمات كريم فهمي فوقعت في خطأ وضعها في مأزق بقولها: "يا أحمديكو"، وعلى الفور علق كريم فهمي على ما كتبته ليسألها هل تقصد شقيقه أحمد فهمي أم هناك أمر آخر قائلاً لها: "طبعا انا مبسوط اننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا، بس الفكرة بقي هو انتي فاكرة كل ده أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي كل ده، ولا ايه ولا انتي بتفكري في ايه، فهميني دماغك فيها ايه، احمديكو مين؟".


وفي هذه اللحظة، تدخل الفنان أحمد العوضي في الأمر بكتابة تعليق أثار الجدل بقوله: "لا هي دلوقتي شايفة كل الناس احمد".

This browser does not support the video element.


وكانت علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أثارت حالة جدل، بعد ظهورهما سوياً في حفل عيد ميلادها وهما في حالة انسجام، إلى جانب مناوشاتهما في التعليقات التي تجعل الكثيرون يتساءلون هل يعيشان قصة حب أم مجرد صداقة؟!

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وسوسن بدر وشريف منير وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.