8 إطلالات لياسمين عبد العزيز في إعلانها الجديد: هذه تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
مقالات ذات صلة
رسالة مبروك عطية لياسمين عبد العزيز بسبب إعلانها وهكذا قرأ وجهها
أول ظهور رسمي لياسمين عبد العزيز بعد تماثلها الشفاء
الإعلان رسميًا عن تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

على مدار الأيام الماضية، تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في إعلان لإحدى شركات الاتصالات بصحبة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بعد غياب لسنوات عن الإعلانات على شاشة التلفزيون، وهو ما تلقاه الجمهور بسعادة كبيرة خاصة أن بداية معرفة الجمهور بها كانت من خلال الإعلانات.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الإعلان بأكثر من إطلالة والتي غلب عليها الطابع المرح والضحك والفكاهة وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها.

إطلالات ياسمين عبد العزيز

أطلت ياسمين عبد العزيز خلال الإعلان بـ 8 إطلالات مختلفة غلب عليها الطابع الفكاهي حيث ظهرت في البداية بفستان زفاف أبيض من الساتان الناعم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على درجات النيود وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وفي الإطلالة الثانية ظهرت ياسمين عبد العزيز بشميز مع جاكيت فرو من اللون الأسود، ولجأت إلى المكياج الترابي وغيرت من تسريحة شعرها لتجعل الخصلات ويفي منسدلة.

وفي الإطلالة الثالثة، ظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة جمعت بين اللونين الأحمر والأبيض من خلال بنطلون من الجينز ورابطة عنق بنفس الألوان أيضاً واعتمدت نفس تسريحة الشعر الويفي.

وبإطلالة جريئة ببدلة من للرقص الشرقي باللونين الذهبي والأسود والمكياج القوي، ظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالتها الرابعة والتي نسقت معها إكسسوارات كبيرة كالأقراط والخواتم والسلاسل لتكون مناسبة لطبيعة الشخصية التي ظهرت بهذه الإطلالة.

واعتمدت الفنانة المصرية إطلالة رياضية أيضاً تكونت من تيشرت أزرق اللون مع بنطلون من الجينز الأزرق أيضاً ووضعت كاب رياضي على رأسها بنفس اللون أيضاً.

وخطفت ياسمين عبد العزيز بإطلالتها بالفستان السواريه أسود اللون الذي تزين بالورود الحمراء، بجانب المكياج النعام بدرجات النيوم ولم تغير من تسريحة شعرها المعتادة لها والمنسدلة على كتفيها.

وفي إطلالة طريفة ظهرت ببيجامة باللونين الأبيض والأحمر وصففت شعرها على شكل ضفيرة، أما الإطلالة الأخيرة لها فتكونت من بدلة رجالية ظهرت في هذا المشهد بشخصيتين الأولى كانت بفستان الزفاف والثانية بشخصية العريس بالبدلة السوداء التي نسقت معها قميصاً باللون الأبيض بالإضافة إلى رابطة عنق سوداء اللون.

وتسبب ظهور ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد التهنئة التي وجهها لها زوجها السابق الفنان أحمد العوضي بمناسبة نجاح إعلانها الجديد.

رسائل متبادلة بسبب إعلان ياسمين عبد العزيز

وفي رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بعد أن نشرت فيديو للإعلان قائلاً: "مبروك يا سمسم إعلان طرش"، وتفاعلت الفنانة المصرية مع تلك التهنئة والرسالة قائلة: "الله يبارك فيك يا عوضيكوا".

تسببت تلك الرسائل المتبادلة بين الطرفين في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتكهنات باقتراب عودة الثنائي بعد أن أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالهما قبل أشهر وهو ما تسبب في حزن عدد كبير من محبيهم وتلقى الثنائي الكثير من الرسائل من الجمهور من أجل العودة معاً.

واعتبر البعض أن المطرب عبد الباسط حمودة والإعلان الذي شارك فيه مع ياسمين عبد العزيز كان سبباً في عودة الثنائي لتبادل الرسائل الرومانسية وتمنى البعض الصلح بينهما.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت قبل أيام مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدثت عن بعض تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي، موضحة أنها استخارت الله واتخذت هذا القرار، مؤكدة أنها ما زالت تحبه رغم انفصالهما.

ورداً على تلك التصريحات، لم يلتزم أحمد العوضي الصمت وإنما رد على تصريحاتها عبر حسابه الشخصي على منصة فيسبوك بمنشور مطول، قائلاً: "كل الامتنان لياسمين، أجمل وأطيب ما قابلت في حياتي، وستظل معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيب وخير"، نافياً أن يكون الطلاق يعني انتهاء الحب بينهما لكنه انتهاء للنصيب.