تغير ملامح ابنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري: أي منهما صارت تشبه أكثر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
أمل عرفة تنفصل عن زوجها عبد المنعم عمايري
طلاق أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بعد 14 عاماً من الزواج!!
عبد المنعم عمايري: الفن سيسقط أمام ما يحدث في غزة وأبكي يومياً

عبرت الفنانة أمل عرفة عن كونها تعش أجمل لحظات حياتها في الفترة الحالية بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها التي بلغت من العمر 16 عاماً.

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وأشارت أمل عرفة إلى أنها عادت بالزمن للوراء عندما حملت لقب أم للمرة الأولى بعد ولادة طفلتها سلمى.

وشاركت أمل عرفة متابعيها على تطبيق التواصل الاجتماعي انستغرام صورة ولحظات مميزة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى سلمى.

وظهرت ابنة أمل عرفة في اصورة بملامح ناضجة وعلقت والدتها عليا برسالة مميز قالت فيها :"من 16 سنة أصبحت أما، سلمى العمر كله يا روحي والله يحفظ أولاد الجميع، عيد سعيد".

الجمهور تفاعل مع صورة ابنة أمل عرفة وتغزلوا فيها وأبدى الكثير منهم اعجابه بجمالها لكن الآراء انقسمت حول الشبه بينها وبين والدها الممثل السوري عبد المنعم عمايري.

ففي الوقت الذي عبر فيه بعض المتابعين عن الشبه بين أمل عرفة وابنتها ذهبت الكثير من الأراء إلى أن سلمى تعتبر نسخة من عبدالمنعم عمايري من ناحية لون البشرة وشكل العينين.

أمل عرفة وعبد المنعم العميري

ورغم انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري إلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهم لأطفالهم العديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.

ولم تعلن الفنانة أمل عرفة انفصالها عن زوجها عبد المنعم عمايري لأكثر من 10 سنوات فالانفصال وقع في 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015 بعد وقوع الطلاق فعلياً في عام 2013 . وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

وطوال تلك الفترة شارك الفنان السوري عبد المنعم عمايري طليقته أمل عرفة عدد كبير من الاحتفالات و كذلك أعياد ميلاد ابنتهما وظهر كلاً منهما في الصور بجانب الأخر معلنين استمرار صداقتهما معاً رغم الانفصال.

ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت: "أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء".

وعما إذا كانا قد قدما تنازلات من أجل الاستمرار لحماية أطفالهما قالت أمل: " كل منا قدم تنازلات بطريقته حتى وصلنا إلى الحد الذي لم نستطع التنازل بعده لأنه سيصبح مؤذياً ".

وتسببت صورهما في الجدل معا خاصة عندما ظهرا بعد الطلاق بفترة حيث بدت علاقتهم قوية في حين أكدت أمل عرفة أنهم مجرد أصدقاء حينما جاءت التعليقات من المتابعين ظناً منهما بعودة أمل عرفة وزوجها عبد المنعم العميري مرة أخرى بعد الانفصال

وقبل أيام شاركت أمل عرفة جمهورها ذكريات وفاة والدها معربة عن حزنها الشديد رغم مرور 4 سنوات على وفاة والدها موضحة أنها ستظل تفتخر به لآخر يوم في حياتها.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام نشرت أمل عرفة صورة لوالدها وعلقت عليها :"هذا الرجل أبي.. يا أبي كم أفتخر باسمي عندما يقترن باسمك.. أبي تحت جلدي ما حييت".

وتابعت أمل عرفة: "الذكرى الرابعة على الرحيل.. أنت هلق بين إيدين الأرحم والأحن يا حبيبي إلى الملتقى ورحمة الله أوسع"