مراحل تغير ملامح أسيل عمران في عشر سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
صورة قديمة بوزن زائد تكشف تغير ملامح أسيل عمران قبل التجميل
مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن
مراحل تغير ملامح مودل روز في 10 سنوات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة السعودية أسيل عمران، والذي استعرض تغير ملامحها خلال عشر سنوات كاملة.

بداية أسيل عمران

أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر عام 1989، وتبلغ من العمر حالياً 33 عاماً، ودخلت أسيل عمران عالم الفن والمشاهير عام 2012، والذي كان عام انتشار فني لها، حيث شاركت في 6 أعمال مختلفة في نفس العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبدأت أسيل عمران بتقديم برنامج هي وهو، ثم شاركت في 5 أعمال تالية وهي "لو باقي ليلة بدور وجيهة و0-4 بجزأيه بدور مريم أكون أو لا بدور ثريا ومسرحية الجميلة والوحش".

وكانت ملامح أسيل عمران في هذه الفترة طبيعية، لم تلجأ لأي عملية تجميل أو تغيير في شكلها، فكن وجهها نحيفا وحاجبيها عريضين كما فضلت أسيل الظهور بلا مكياج تقريبا، وكانت تلجأ للوك الطبيعي.

تغير ملامح أسيل عمران

مع توالي الأعوام بدأت ملامح أسيل عمران في التغير بصورة تدريجية، فبدأت أسيل تلجأ لاستخدام المكياج بصورة تناسبها، كما غيرت في شكل حاجبيها بطريقة تدريجية أيضاً، فبدأت أولا بتحديدهما ليصبحا أقل سمكاً، كما غيرت لون شعرها من الأسود إلى البني ونوعت في تسريحات شعرها، الذي أصبح أكثر طولا وكثافة.

This browser does not support the video element.

ملامح أسيل عمران في الأصل رقيقة وجميلة، وأصبحت الممثلة السعودية الشابة مع تطور الوقت وتطور تقنيات المكياج والتصوير، على دراية أكبر باستخدام كل منهما مما منحها تغييرا جذابا في ملامحها وشكلها.