تفاصيل أزمة نجل جورج وسوف الصحية وإليسا تطلب التبرع بالدم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
مقالات ذات صلة
وفاة نجل جورج وسوف بعد أزمة صحية
حقيقة أزمة جورج وسوف الصحية وخضوعه لعملية جراحية
جورج وسوف ينهار في عزاء نجله ويردد: وديع راح

تعرض نجل الفنان السوري، جورج وسوف لأزمة صحية كبيرة نقل على إثرها لوحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات لبنان دون الكشف عن تفاصيل حالته.

ابن جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية

ونشر العديد من وراد موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينات الدعاء لـ وديع جورج وسوف بالشفاء وكان من بينهما الإعلامي اللبناني نيشان الذي علق: "قلبي حزين رب يشفيه".

ووصف البعض أزمته بالحرجة بعد أن دخل إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في المعدة إلا أن الأمر تطور، دون ذكر تفاصيل حول سبب العملية أو حالته الصحية حالياً.

وربط الكثيرون بين تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا التي طالبت فيها المتابعين بضرورة الإتجاد لأحد مستشفيات لبنان من أجل التبرع بالدم وبين تواجد وديع جورج وسوف بنفس المستشفى.

وطبقاً لبرنامج ET  بالعربي أن نجل جورج وسوف دخل إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية إلا أنه أصيب ببعض المضاعفات مما تطلب نقل الدم له وهو سبب طلب إليسا من المتابعين التبرع بالدم.

مطالبات بالدعاء لـ نجل جورج وسوف

ولم يكشف الفنان جورج وسوف عن حقيقة الأنباء المتداولة حول الحالة الصحية لنجله إلا أن الكثير من التدوينات أكدت سوء حالته الصحية والتي كان من بينها تدوينة الصحافي عادل ساميا، التي علق فيها قائلاً: "كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حالياً بحالة حرجة في المستشفى… يا رب محنة وتمر على خير ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل".

يذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف كانت أغنية بيتكلم عليا التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت مشاهداتها حاجز 39 مليون مشاهدة حتى الآن.

على جانب آخر، كان الفنان جورج وسوف شارك في حفل "تريو نايت" ضمن احتفالات ليلة رأس السنة 2023، بصحبة 13 من النجوم والنجمات وهم: "نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة، بالإضافة إلى جورج وسوف".

وبمجرد صعود جورج وسوف على المسرح وجه كلمة للجمهور قائلاً: "مساء الخير، في هذه الليلة الحلوة التي عنوانها المحبة، أشكر الجميع وأتمنى لكل العالم العربي والعالم سنة خير على الجميع".