تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج " إكس فاكتور"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
البوم صور الحلقة ما قبل الأخيرة من إكس فاكتور
إطلالات يسرا اللوزي في برنامج إكس فاكتور
صور باسل الزورو مقدم برنامج إكس فاكتور

صار للنجومية عنوان في البرنامج الذي قلب المقاييس في مرحلة تجارب الأداء، مرحلة البحث عن النجم الجديد، حامل العامل السري، صاحب الـ X فاكتور. بإستعراض أجمل اللقطات من الحلقات السابقة، كانت بداية الحلقة الثالثة من برنامج البحث عن المواهب الأضخم في الشرق الأوسط "ذي إكس فاكتور".

المسرح الضخم، الجمهور الحاشد، الفرق الغنائية، الغناء الغربي، الفرصة الوحيدة لأصحاب المواهب من كبار السن لتغيير واقعهم بمواجهة أربعة من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، إليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري وكارول سماحة قضاة اللجنة الحكم.

كل هذه العوامل واكثر صنعت الحدث التلفزيوني الأبرز والفرصة الأنسب لأصحاب المواهب. الآلاف تقدموا في كل أنحاء العالم العربي والكل يريد المواجهة للفوز بالجائزة الكبرى، أكبر عقد غنائي وإدارة أعمال مع شركة ROTANA للصوتيات والمرئيات وشركة SONY ميوزيك إضافة إلى الجائزة الحلم، الإنضمام الى نجوم شركة PEPSI العالمية وتمثيلها في مشروعها الإعلاني المقبل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المهمة صعبة واللجنة ما زالت تبحث. إليسا تعتقد أن:" الثقة الزائدة بالنفس سلاح ذو حدين، وبعض المشتركين وقعوا بالفخ الأمر الذي يترك تأثير سلبي بالنسبة لي"، بينما كشف حسين الجسمي أن محاولات بعض المشتركين إقناع اللجنة بموهبته بالكلام لن يفيد، وقال:" أريد ممن يرغب بإقناعي بموهبته ان يفعل ذلك على المسرح، عليه أن يبهرني وقراري هو رأيي الشخصي لكنه مسؤولية لأني لا أنوي أن أظلم أصحاب الأصوات الجميلة"،

وتابع وائل كفوري:"يعجبني في هذا البرنامج أن المنافسة ليست حكرا على المشتركين فقط، وتبدأ من المرحلة التالية بين القضاة أيضا، ستقع معركة طاحنة لكن أكيد (أنا الأقوى) ". كارول سماحة وجهت نصيحة ثمينة للمشتركين، وقالت:"الموهبة وحدها لا تكفي، عليهم طرح الموهبة بذكاء والأهم عندما يغنون عليهم إقناع الجمهور".

كاميرا "ذي إكس فاكتور" دخلت الى صالون إستراحة القضاة، إسترقت النظر الى كواليس صناعة الحدث، الكل يستعد، الأجواء حماسية، النقاشات حامية ولكن ما الذي يحدث حين يقع الخلاف بينهم؟ إليسا تعترض بدلال، حسين الجسمي يعتكف عن إبداء الرأي، وائل كفوري يعلن إنسحابه وكارول سماحة تناقش. وفي مجريات الحلقة أسرار الصداقة بين وائل كفوري وحسين الجسمي، وإكتشاف موهبة تمثيل فذّة عند وائل كفوري، فهو على حد تعبير إليسا:"عفوي كشف وبطريقة حلوة عن وجه جديد لا يعرفه الناس"، وأطلقت عليه كارول لقب:"أبو المقالب ...المشاغب المهضوم". هذا بينما أكد القضاة على أن حسين الجسمي الأكثر حرصا على مشاعر المشتركين.
شارك مقدم البرنامج باسل الزارو المشتركين دموعهم وأفراحهم، رقصهم وآمالهم وفي الوقت الذي إقتصر فيه حلم البعض منهم على مقابلة نجمه المفضل من بين قضاة لجنة التحكيم إختار قسم كبير منهم مسرح THE X FACTOR لتغيير مجرى حياته كلها.
في الحلقة ما قبل الاخيرة من مرحلة تجارب الأداء الحلم ما زال في بدايته والمنافسة كذلك.

تابع هنا تفاصي الحلقة الثانية من برنامج "ذي إكس فاكتور"