تنسيق التنورة التريكو مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
تنسيق التنورة السوداء مع الملابس هذا الشتاء
كيفية تنسيق البنطلون التريكو مع الملابس بالخريف والشتاء
كيفية تنسيق التنورة القصيرة مع الملابس هذا الشتاء

تعد التنورة التريكو ذات الأنسجة المحبوكة من أكثر القطع رواجاً هذا الشتاء خاصة وأنها أصبحت من القطع التي ظهرت بشكل كبير على منصات عروض الأزياء. لذلك حرصت الكثير من الفاشينيستا على تنسيقها. وبرغم أنها من القطع البسيطة إلا أن أغلب الفتيات تجد صعوبة في تنسيقها واعتمادها بالطريقة التي تتناسب مع قوامها وتعكس مظهر رائع لها. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق التنورة التريكو مع الملابس الشتوية بمختلف أنواعها لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات. فكل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية طرق تنسيق التنورة التريكو بالشكل الذي يناسب ذوقك.

موضة التنورة التريكو

تصدر الملابس التريكو منصات عروض الأزياء والتي تنوعت بين التنانير والفساتين والبنطلونات وذلك خلال ضمن موضة شتاء 2022. لهذا حرصت على اختيار هذه الصيحة أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بمختلف الإطلالات وبشكل رائع وغير تقليدي. 

حيث تم التركيز على مواكبة موضة التنورة التريكو بأكثر من طريقة للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تلفت الأنظار بشكل مميز. لذلك قررت أغلب الفاشينيستا ارتداء وتنسيق التنورة التريكو بأكثر من طريقة بحيث تتناسب مع ذوقك وأسلوب كل فتاة بشكل يجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

نصائح لاختيار وتنسيق التنورة التريكو حسب القوام

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بدون أخطاء عليك اختيار وتنسيق موضة التنورة التريكو وذلك تبعاً لشكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أخطاء. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه قراءة السطور التالية للتعرف على التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وتجنبي اختيار التنورة التريكو إن كنت ممتلئة أو كيرف وذلك لأنها لا تتناسب مع قوامك لأنها تبرز الجسم بشكل ممتلئ أكثر مما هو عليه وذلك نظراً لسماكة هذه الخامة.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اختاري التنورة التريكو بقصة الـ A Line التي لا تظهر الامتلاء الموجود بالجزء السفلي من الجسم. ولكن يمكنك اختيار التنورة التريكو بقصة الـ Pencil skirt وذلك إن كنت نحيفة القوام.
  • جسم التفاحة: الحصول على إطلالة رائعة بالتنورة التريكو الأنيقة يعتمد على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. لهذا عليك اختيار التنورة اللف بقصة الـ Wrap التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بطريقة أكثر من رائعة.
  • جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في اختيار تصميم التنورة التريكو التي تتناسب مع شكل قوامك احرصي على اختيار الموديل المنفوش بقصة الـ A Line الذي يعمل على منحك إطلالة رائعة وإضافة منحنيات لقوامك. أيضاً يمكنك اختيار التنورة اللف بقصة الـ Wrap لضمان إطلالة موفقة.
  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك اختيار التنورة اللف بقصة الـ Wrap أو التنورة المنفوشة بقصة الـ A Line التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وتساعدك في الحصول على مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي بالتنورة التريكو.
  • جسم الساعة الرملية: أنتِ امرأة محظوظة للغاية لذلك يمكنك اختيار التنورة التريكو بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر أنيق وساحر يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات.

طرق تنسيق التنورة التريكو مع الملابس العملية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية أنيقة جذابة بالتنورة التريكو البسيطة، يمكنك تجربة تنسيقها مع الكنزات الشتوية البسيطة سواء بنفس اللون أو بدرجات مختلف. ولكن احرصي على تنسيق التنورة مع البوت مرتفع الكاحل أو الطويل أو الحذاء الرياضي فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات.

التنورة التريكو مع الأزياء الكلاسيكية

يمكنك الحصول على مزيد من الأناقة وذلك بارتداء التنورة التريكو بالقصة المستقيمة مع التركيز على تنسيقه مع كنزة بنفس اللون أو بلوزة رسمية أنيقة. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر راقي لكِ ويمكن اعتماده مع الحذاء الكلاسيكي ذي الكعب العالي أو البوت الطويل بلون محايد لمظهر جذاب يلفت الأنظار.