طرق تنسيق الملابس الدانتيل هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات هذا الشتاء
طرق تنسيق اللون الأرجواني مع الملابس هذا الشتاء
طرق تنسيق اللون السماوي مع الملابس هذا الشتاء

تعد الملابس الدانتيل من أهم القطع المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر في مختلف الأوقات. وبرغم أن بعض الفتيات تعتقد أنه لا يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء إلا أنها كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة. واحتفالا بيوم الدانتيل العالمي قررنا اليوم أن نساعدكِ في اختيار وتنسيق الملابس الدانتيل مع إطلالتك بشكل رائع يعكس جزء من شخصيتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

موضة أقمشة الدانتيل 

تصدرت موضة الملابس الدانتيل قائمة صيحات موضة الملابس هذا العام، وإلى جانب دائماً ما تكون الملابس الدانتيل قطعة أساسية في خزانة المرأة لذلك فهي من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي. وذلك سواء باختيار الملابس الدانتيل مع البنطلون أو التنورة أو التوب أو البلوزة.

لهذا وإن كنتِ تريدين الحصول على مظهر مميز يتناسب مع ذوقك احرصي على اختيار الملابس الدانتيل بالتصميم الكلاسيكي لضمان ارتدائها في أي وقت بشكل رائع دون أن تبدو قديمة مع تغير صيحات الموضة العالمية.

نصائح لاختيار وتنسيق الملابس الدانتيل

تتردد أغلب الفتيات من اختيار وتنسيق الملابس الدانتيل في فصل الشتاء وذلك خوفاً من الشعور بالبرد أو الحصول على مظهر غير متناسق عند إضافة قطعة شتوية. ولكن دائماً هناك قواعد موضة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليكِ بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك.

  • اهتمي باختيار الملابس الدانتيل التي تتناسب مع شكل قوامك سواء باختيار البنطلون الدانتيل أو التنورة أو البلوزة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك ويمنحك إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.
  • اختاري إضافة قطعة شتوية مثل جاكيت أو معطف مع الملابس الدانتيل بمختلف أنواعها وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع مناسب لستايلك الخاص مع الحفاظ على الشعور بالدفء في ظل الطقس البارد بطريقة بسيطة ورائعة للغاية تتناسب مع ذوقك.
  • يمكنكِ التركيز على ارتداء الجوارب الطويلة مع التنورة الدانتيل وذلك لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ إلى جانب منحك الشعور بالدفء بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة لإطلالة مميزة بالتنورة الدانتيل.

تنسيق البنطلون الدانتيل مع الملابس الشتوية

هل تبحثين عن أفضل طريقة لتنسيق البنطلون الدانتيل بشكل رائع مع الملابس الشتوية؟ إذاً عليك التركيز على اختيار في البداية البنطلون الدانتيل بالقصة التي تتناسب مع شكل قوامك سواء البنطلون الدانتيل الضيق أو الواسع باللون الأسود أو بدرجات زاهية تتناسب مع إطلالتك.

حيث يمكنك الحصول على مظهر عصري رائع وذلك باختيار البنطلون الدانتيل مع الجاكيت الجلد العصري القصير. وبلمسة واحدة بسيطة يمكنك أن تجعلي إطلالتك أنيقة ورائعة للغاية وذلك باختيار إضافة المعطف الكلاسيكي الطويل أو البليزر الرسمي مع البنطلون الدانتيل فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ إطلالة ساحرة.

تنسيق البلوزة الدانتيل مع الأزياء الشتوية

الحصول على إطلالة شتوية رائعة بالبلوزة الدانتيل ليس أمر صعب مثلما تعتقدين فهناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر مميز. حيث يمكنك تنسيق البلوزة الدانتيل مع البنطلونات الكلاسيكية أو التنورة المخملية بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك. ولكن لضمان الشعور بالدفء يمكنك تجربة اعتماد البلوزات الدانتيل مع المعاطف أو السترات أو الكنزات القصيرة التي تكشف عن جزء من البلوزة الدانتيل بطريقة مبتكرة.

تنسيق التنورة الدانتيل مع الملابس الشتوية

تعد التنورة الدانتيل هي أفضل اختيارك لكِ إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي راقي، ولكن انتبهي في البداية باختيار التنورة الدانتيل سواء بقصة محددة للقوام أو بالموديل المنفوش. حيث يمكنك تنسيقها بطريقة عملية أنيق وذلك باختيار الكنزة الشتوية البسيطة مع التنورة الدانتيل.

يمكنكِ أيضاً تجربة اعتماد المعاطف الكلاسيكية أو السترات العملية بمختلف أشكالها مع التنورة الدانتيل وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار إليكِ بشكل فريد.