توبا بويوكستون تفاجئ الجمهور بمشاهد جريئة في مسلسل ذات أخرى التركي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
توبا بويوكستين أول ممثلة تركية تترشح لهذه الجائزة
توبا بويوكستون بديلة نسليهان أتاغول في مسلسل ابنة السفير
توبا بويوكوستين تفاجئ جمهورها بهذا الخبر الحزين

مع بدء عرض مسلسل ذات أخرى التركي" Another Self"، الذي تخوض بطولته الفنانة ​توبا بويوكستون، تشوق الجمهور العربي، لمشاهدة المسلسل الذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت من قبل النقاد الأتراك بسبب عرضه أولاً  علي إحدى القنوات التركية إلا أن الجمهور العربي تشوق لرؤية الفنانة التركية المحبوبة، ولكنه تفاجئ بالجرأة في المشاهد.

توبا بويوكستون في مرمى الانتقاد 

توبا بويوكستون واحدة من الفنانات التركية التي ينتظر الجمهور العربي أعمالها الفنية، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققته خلال السنوات الماضية، فهي من نجوم الصف الأول في تركيا، ومع أولى الحلقات مسلسل ذات أخرى، بدأ الانتقاد يتوجه للمسلسل الذي يتكون من 8 حلقات فقط، خاصة بعد ما ظهرت توبا في مشاهد جرئية كان أبرزها مشهدها مع الفنان مراد بوز الذى يؤدى دور حبيبها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توبا بويوكستون في مشاهد جرئية

وجاء المشهد الذي عرضها لكثير من الانتقادات من قبل الأتراك والعرب، خاصة بعد ما شهدت توبا في الحلقات الثمانية في مشاهد جريئة، فكل مشهد تكون أجرئ من المشهد السابق له، الأمر الذي تسبب في تحفظ جمهورها العربي والتركي معاً، خاصة وأن الجمهور لم يعتد على رؤية تلك المشاهد الجريئة في المسلسلات التركية سواء في المشاهد أو حتى النصوص الدرامية.

وشبه الجمهور العربي المشاهد الجريئة والقبلات في المسلسل التركي، بالأفلام الأجنبية خاصة وأن المسلسل لا يشبه القصص والأعمال التركية التي تعرض حالياً أو تلك التي عرضت مسبقاً وتعلق بها الجمهور العربي.

توبا تروج لمسلسها ذات أخرى

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت إلى توبا، بسبب المشاهد الجريئة وما كتب عنها من قبل بعض النقاد الأتراك بعض عرض أولى حلقات توبا، حيث اكتفت توبا بنشر إعلان المسلسل وكتبت على الإعلان بتمني مشاهدة سعيدة، حيث لم تعلق على الجمهور ولا النقاد، بسبب المشاهد الجريئة وبينها وبين البطل.

قصة مسلسل ذات أخرى التركي

ويحكي مسلسل ذات أخرى التركي، عن قصة ثلاث صديقات يصلن إلى بلدة ساحلية، حيث يتواصلنَ مع أنفسهنّ روحيًّا ويواجهنَ فجأة صدمات عالقة في الذاكرة متّصلة بماضي عائلاتهنّ، حيث تدور الأحداث حول الصديقات الثلاثة، وتم عرض 8 حلقات على القناة التركية قبل عرضه على المنصة العالمية، حيث يتغير مجرى الأحداث حينما تصاب إحداهن بالسرطان.

وتلعب الفنانة توبا دور الطبيبة الناجحة "آدا" التي تحصل على جوائز ، المتزوجة بالشخصية التي يجسدها سركان ألتونراك، ولكن يخطف قلبها "توبراك"، الذي يلعب دوره المغني التركي مراد بوز، وينقلب بها الحال بعد اكتشاف خيانة زوجها والانفصال عن عملها في المستشفى، أما الفنانة بونجوك، تلعب دور المحامية الطموحة التي تُصاب بالسرطان، وتبحث عن شريك لحياتها، في حين أن سيدا باكان ستلعب دور ربة المنزل "ليلى"، التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، ثم ينقلب بهم الحال بسبب ديون زوجها وهروبه.