ديميت أوزدمير تثير الجدل بمواعدة حبيب توبا بويوكستون السابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
مقالات ذات صلة
توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد!
ديميت أوزدمير تثير الجدل بإطلالة جريئة: الجمهور يقارنها ببيلا حديد
توبا بويوكستون تثير الجدل بحديثها عن زواجها السابق..إليكم ما قالته !

أثارت الممثلة التركية ديميت أوزدمير جدلا واسعا، بعد تداول أنباء بمواعدتها لرجل الأعمال أوموت أفيرغان، حبيب زميلتها النجمة توبا بويوكستون السابق، وذلك بعد انفصالها عن زوجها أوزهان كوتش بعد 8 أشهر من زفافهما.

ديميت أوزدمير وأوموت أفيرغان

لفتت ديميت أوزدمير الأنظار بعد متابعتها لحساب إنستغرام الخاص بأوموت أفيرغان حبيب توبا بويوكستون السابق، والذي انفصلت عنه في 2020، والمعروف بعلاقاته النسائية المتعددة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رجل الأعمال التركي من ناحيته، بادلها نفس الخطوة مؤخرا وتابع حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي يتابعه ما يربو على 15 مليون متابع، ليلفت الاثنان الأنظار نحو خطوة قادمة قد تؤكد ارتباطهما العاطفي.

بعد طلاقها من أوزهان كوتش، تداول البعض شائعات عن ارتباط ديميت أوزدمير العاطفي بمخرج مسلسلها اسمي فرح، وهو ما نفاه الطرفان.

انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

كانت صحيفة Hürriyet التركية قد أفادت بوقوع خلافات بين ديميت وأوزهان، غادرت على إثرها الأولى المنزل بعد تصاعد حدة المشاكل بينهما.

وأكدت التقارير أن الشجار بين الثنائي نشب بسبب تصرف من أوزهان بشكل أزعج  أوزدمير خلال حفل صغير أقامه أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الذي يعود لتاريخ 26 فبراير، مما دفع ديميت للتوجه إلى منزل إحدى صديقاتها، رافضةً العودة لمنزلهما، إذ من الواضح أنهما لم يتمكنا من حل خلافهما رغم مضي أشهر على وقوعه.

توبا بويوكستون وأوموت أفيرغان

كانت توبا بويوكستون قد انفصلت عن زوجها ووالد ابنتيها الممثل أنور صايلاك، لتعلن ارتباطها السريع برجل الأعمال أوموت أفيرغان في 2017 نفس عام انفصالها.

وفي 2020 أكدت توبا بنفسها خبر انفصالها عن رجل الأعمال التركي، مطالبة الصحافة باحترام خصوصيتهما كبشر، مؤكدة على قيمته في حياتها الخاصة، حيث انفصلا دون مشاكل، ونددت بكم الأخبار والشائعات التي تم تداولها على مدار 4 سنوات من ارتباطهما.