توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 7 إلى الخميس 13 تشرين الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 08 نوفمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 1 نوفمبر - الخميس 7 نوفمبر
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 28 يونيو الى الخميس 4 يوليو
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 5 الى الخميس 11 تموز
مشاهير برج العقرب
 
Alain Delon – Grace Kelly
 
مواصفات برج العقرب
 
يمكن التعرّف إلى هذا الإنسان بواسطة أمرين: عيناه الثاقبتان اللتان تُشعران المرء بالقلق والضيق، وصوته الذي لا يمرّ دون أن يترك في السامع أثراً غريباً سواء أكان من النوع الأجش أو الحاد أو المخملي. يُضاف إلى ذلك مظهر خارجي حادّ في جميع تفاصيله. لكن الأهمّ من ذلك تأثير إنسان برج العقرب في الأجواء التي يوجد فيها. إنّ أيّ مكان يجلس فيه أو يدخل إليه فجأة يُصبح أشبه شيء بحقل من الكهرباء أو المغناطيس أو الذرة.
 
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع
 
تسجل بداية الاسبوع مثلثاً فلكياً هوائياً بين القمر من برج السرطان والشمس من برج العقرب ليزوّد مواليد الابراج المائية بالحماسة والفرح والحظوظ الداعمة لتحتفل بجديد وتطل على وعود كثيرة كما يقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الاهداف ويزودك المثلث الفلكي المائي بطاقة فكرية كبيرة وأسلوب استثنائي في الكلام والحديث. كما يعزز الابداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير بالآخرين. كذلك تتكيف مواليد السرطان العقرب والحوت مع المستجدات وتتقبل كل الشروط.
الحدث الثاني هو انتقال كوكب عطارد "مركور" من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي ليتحدث عن بداية جديدة وتأقلم سريع مع الظروف المتغيرة ويبعث في مواليد السرطان التفاؤل والحماسة فيخوض كل التجارب بثقة عالية كما ترتفع أسهمك الاجتماعية وتلفت الأنظار وتعيش تجارب ايجابية تعزز موقعك وهي فترة مناسبة للترشح لمنصب مهمّ أو الدخول في منافسات.
 
الحمل
 
مهنياً: تختلط عليك الامور إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط، فالقمر في الجدي يثير الاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك إحداث التغييرات إذ إنّ مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك.
 
عاطفياً: تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الحمل يعيشون عقدة ذنب تجاه الشريك.
 
الثور
 
مهنياً: إنه أسبوع الفرص الجيّدة يحمل إليك نجاحاً وتألقاً وتقدماً وانفراجاً، كما يعني فرصاً مالية استثنائية تتعلق بسفر أو طارئ يتوجب التصرف بسرعة، لذلك يتوجب عليك بذل الجهود وتكثيف الاهتمام بأهداف واضحة.
 
عاطفيًا: وجود الزهرة في العقرب يخفّف من الوهج العاطفي الذي نعمت به لكن بالرغم من ذلك ترقّب أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء.
 
الجوزاء
 
مهنياً: تتألق هذا الاسبوع وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية. تتسارع الاحداث وتتحسّن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال وتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة.
 
عاطفياً: قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة ستفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. أدعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع أمام الضغوط أو التدخلات الخارجية.
 
السرطان
 
مهنياً: إن الصورة واضحة ومشرقة تماماً مع وجود المثلث الفلكي المائي، تشعر بالاتزان والتحسن والارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. تساندك الشمس والزهرة وتعلن عن فترة تغييرية في مجالك المهني.
 
عاطفياً: تبدو العواطف عميقة، بحيث قد تعرف الحبّ إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي من يهتف له قلبك، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج.
 
الاسد
 
مهنياً: يشتد النزاع والضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. إن وجود الشمس والزهرة في موقع معاكس قد يجعلك تشعر بالضيق، احذر هذه الاجواء التي تنذر بالتعقيدات والمواجهات والفوضى.
 
عاطفياً: وجود الزهرة في العقرب يعكّر علاقاتك أو يجعلك تصطدم بالشريك لسبب ما، يتدخل بعض الاصدقاء لصبّ الزيت على النار أو تستاء من تصرف أحدهم. احذر من قطيعة محتملة وخفّف من الانتقادات التي لن توصلك الى أي مكان.
 
العذراء
 
عاطفياً: تعيش أسبوعاً مناسباً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولإظهار الاهتمام بدون خجل أو تردّد. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد أفضل من هذه الفترة.
 
عاطفياً: وجود الزهرة في العقرب يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية، تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد أجواء غير كلاسيكية تساعدك إما على التعبير عن نفسك أو على إفهام مشاعرك للطرف الآخر.
 
الميزان
 
مهنياً: وجود القمر في السرطان يقلّل من الزخم وتعاني من التباس ما يشير الى تأخير في عملية أو مشروع أو سفر. لا تخالف القوانين، احترم مبادىء المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك كي لا تهدد موقعك أو منصبك المهني.
 
عاطفياً: يخفّ الوهج العاطفي إذ إن هذا الاسبوع يحمل تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش، فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. تجد نفسك في موقع حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق.
 
العقرب
 
مهنياً: من جديد تكون النجم البارز بين الابراج وما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير وإشارات حاسمة.
 
عاطفياً: تشرق الشمس في حياتك العاطفية مع وجود الزهرة في برجك فيعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها.
 
القوس
 
مهنياً: وجود الكواكب مجتمعة في العقرب بالاضافة الى المثلث الفلكي المائي يؤثر على معنوياتك ويشير الى بعض التردد والعرقلة ما يتتطلب منك الانتباه والتروي والتدخل السريع. احذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي، تحتاج الى الآخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة.
 
عاطفياً: الزهرة في العقرب يشير الى متاعب عائلية وصحية أو أعطال ومشاريع منزلية قد تصعب عليك المبادرة وتجفّ العواطف في وقت تترتب عليك مسؤوليات عائلية. تمالك اعصابك ولا تحاول اثارة المواضيع الحساسة.
 
الجدي
 
مهنيًا: تكفّ الظروف عن معاكستك، ما يتطلب منك جهوداً ولو قليلة لتحسين أوضاعك. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق.
 
عاطفياً : وجود الزهرة في العقرب يتحدث عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد تشكو من صعوبات في العلاقة مع الحبيب، تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك. أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية.
 
الدلو
 
مهنياً: يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً.
 
عاطفياً: إن الفلك يحذر من ميلك الى الاستفزاز والهدم. كوكب الزهرة يشير الى بلبلة عائلية انتبه لما ينقل إليك من أخبار ومعلومات أو قد تظهر ظروف طارئة فتسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بالحبيب.
 
الحوت
 
مهنيا: يحتل المثلث الفلكي المائي موقعاً مناسباً لطموحاتك ولديناميكيتك ما يشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص. ستحصل على فرص إيجابية ومميزة حيث تسجل تقدماً وتقطع أشواطاً بعيدة.
 
 عاطفياً: لن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة. أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجئ الحبيب بصراحتك.
 
 
 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.