توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 22 الى الخميس 28 آب أغسطس

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أغسطس 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 1 الى الخميس 7 آب
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 8 الى الخميس 14 آب
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين: من الجمعة 5 الى الخميس 11 أيلول

مواصفات برج العذراء

محبّ للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور، يسعدك دائمًا. تضايقك ضغوط المسؤولين عليك وتؤثر فيك إلى الحد الذي يجعلك لا تسمح لنفسك بالوقت الكافي ولا بالوسائل التي تساعدك على الاسترخاء أو الاستمتاع بالحياة. ومع ذلك، عندما تأتيك الضغوط من فوق ويكون الزمن محدودًا جدًّا، يكون أداؤك على أعلى مستوياته. عندما يتوفر لديك وقت طويل تميل إلى الاكتئاب ظنًّا منك أن أحدًا ليس بحاجة إليك. العمل واحد من أحب الأمور إلى نفسك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الأسبوع انتقال الشمس الى برج العذراء الترابي، يلاطفك القدر وسط ظروف مربكة ومتغيرات طارئة. لن تترك احداً بسلام الا أن الاقدار تسايرك هذه الفترة من السنة لتحتفل بالحياة وتنجز أعمالاً كثيرة. تفتخر بأن تحمل توقيعك فتكون رائداً في مجالك، منتصراً على من حاول فرض هيمنة عليك. لن تنسى هذه الفترة التي تحمل اليك تغييرات كثيرة وآمالا ووعوداً تتحقق ونعماً تسقط عليك من السماء تتقدم بخطى جبّارة الى الامام وأن ما يميزك هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة. كذلك تسجل بداية الاسبوع قمرًا جديدًا في برج العذراء الترابي فهو يهدي الى مواليد العذراء الثور والجدي المقام الكبير والدور الرئيسي الذي تريد أن تلعبه يدللك القدر فتتضاعف الظروف والمناسبات الجميلة.

الحمل

مهنياً: بداية أسبوع نشيطة وسريعة ومثمرة، يتحدث الفلك عن وجود القمر الجديد في العذراء وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك عن كثرة انشغالات ومسؤوليات. سيكون لديك الكثير من الواجبات وتشعر بالهلع لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب.
عاطفياً: إن وجود كوكب الزهرة في برج الاسد يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء ويعزّز العلاقات القائمة ويمهّد لتعارف أو صداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط.

الثور

مهنياً: تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. إنه أسبوع واعد بالنجاح، يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. في أسوأ الأحوال لن يكون أسبوعاَ صعباً وسيكون أفضل من السابق وإن ظهرت نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة.
عاطفياً: كثّف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدّم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير. يسود الود والتفاهم. فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لا سيما على صعيد التعارف والصداقات.

الجوزاء

مهنياً: هل أنت جاهز لبعض المسؤوليات والضغوط؟ إن الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً. فبانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات، كما قد تطالعك ظروف شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفد كل طاقتك ومجهودك.
عاطفياً: لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع لأن الظروف لن تدعمك، فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد.

السرطان

مهنياً: تتوصّل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة. تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها. أمنية واحدة على الأقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكب على عيش حياتك بتفاؤل أقوى.
عاطفياً: قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة وتتمكن من تقييم وضعك العام العاطفي بموضوعية تامة. إنها فترة جيدة منعشة للعلاقات لا سيما وأن كوكب الزهرة يفسح في المجال لتقريب المسافة بين الزملاء والأقارب وربما تتطور صداقة ما الى علاقة حبّ.

الأسد

مهنياً: معظم أيام الاسبوع تكون نشيطة، فتتخلص من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية ويشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد. تظهر استعدادا لاقتحام كل الحواجز وإنجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز أمامك كثيرة.
عاطفياً: يحالفك الحظ ويدعمك كوكب الزهرة في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية أو الزوجية وتتمتع بروحٍ رياضية تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة.

العذراء

مهنياً: يتحدث القمر الجديد في برجك عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما ويسرّع النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً.
عاطفياً: يتحدث هذا الاسبوع عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية.

الميزان

مهنياً: القمر الجديد في العذراء يدعوك إلى أن تتنبّه لمصاريفك لا سيما أن أيّ خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً، وقد تتأجل خلاله المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات أو المشاريع. لن يقدم ثماراً جيدة أو مرضية وقد تكون محبطة ومخيبة كلياً للآمال.
عاطفياً: يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية.

العقرب

مهنياً: تشعر بتجاوب الكثيرين معك، الأمر الذي يساعدك على تحقيق أكثر من إنجاز. سوف تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة.
عاطفياً: تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب والتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.

القوس

مهنياً: إنه أسبوع معقّد ومربك بسبب القمر الجديد في العذراء قد يجعلك تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور. سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية.
عاطفياً: يحتفظ القدر بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ستشهد زيارة مفاجئة من شخص لم تره منذ مدة تفرحك كثيراً وتحمسك للارتباط به نظراً إلى مميزاته التي تعجبك. أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة.

الجدي

مهنياً: أسبوع يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، ستطمئن الى وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في أكثر من نشاط.
عاطفياً: أسبوع إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطيّ صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث. إنه أسبوع مناسب لتصحيح الأخطاء والعودة عن الخطأ.

الدلو

مهنياً: عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وأرباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ.
عاطفياً: أسبوع بطيء وغير مشجع على إثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنّب كل الخلافات ولا توجّه انتقاداً أو ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة.

الحوت
مهنياً: أسبوع صعب على أصعدة كثيرة، فاهدأ قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك، فالأمور ليست على ما يرام. طباعك متجهمة ويصعب التفاهم معك. أنت بحاجة الى التأمل والصفاء والهدوء لاستيعاب الأجواء وللتحكم بالذات.
عاطفياً: لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع، فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال. أما اذا كنت غير متربط فالأجواء لن تعد بانفراج فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.

 

 
 
 

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.