توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 أيار 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
توقعات جاكلين عقيقي: من الجمعة 1 الى الخميس 7 شباط 2013
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 كانون الثاني
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 تشرين الثاني

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي من الجمعة 16 الى الخميس 14 أيار 2013

من مشاهير برج الثور: اليزابيت الثانية ـ بيرس بروسنان

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

إن الحدث الابرز هذا الاسبوع هو انتقال كوكب فينوس (الزهرة) من برج الثور الى برج الجوزاء ليغير المسار ويولد الرومانسية, الجاذبية , النشاط والحماسة والآمال، فيطرد الهواجس من حياة مواليد الجوزاء ويجعلهم يلعبون الورقة الرابحة كما أن الحظ يسهل لهم نشر افكارهم ويكسبهم المزيد من التأييد والشهرة والنفوذ.

مواصفات مواليد الثور

يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهمهم النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية فان المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هدفه هو "الحياة الجيدة ". مولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً يسير على النحو الذي يختاره فيصل إلى النتائج المطلوبة.

الحمل

مهنياً: إنه أسبوع الفرص الجيّدة جداً، يحمل اليك نجاحاً وتألقاً وتقدماً وانفراجاً، إذ إن الكسوف الحاصل في بيت المال يعني فرصاً مالية استثنائية تتعلق بسفر يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام بأهداف واضحة.

عاطفياً: تعيش أسبوعاً مميزاً، اذا كنت تبحث عن الحب والحنان والرومانسية أو تريد البقاء إلى جانب الحبيب فإنّ عواطفك نبيلة وترغب في توظيفها. لا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة.

الثور

مهنياً: سيكون اسبوعاً حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك. الكواكب مجتمعة في برجك بالاضافة الى القمر والكسوف فيسمح لك في تحقيق المشاريع والأمنيات.

عاطفياً: إنه أسبوع موفق جداً تقوى خلاله الروابط وتزداد الاجواء الحميمية ويدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام. أنت تتمتع بشخصيّة، بامكانك اغتنام الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. كن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.

الجوزاء

مهنياً: إن الكواكب المتواجدة في برج الثور بالاضافة الى انتقال القمر والكسوف في البرج نفسه الكسوف يجعلك تعيش أسبوعاً حاميًا حيث ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. هنالك تنافر فلكي واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة.

عاطفياً: أسبوع رائع فلكياً حيث يقلب المعادلات لصالحك فتميل الى طي صفحة المشاحنات وتنظر الى صفات الحبيب والتي طالما اثارت اعجابك, تتمتع بشخصية قوية، وحضور لافت كما تتميز بالقدرة على التواصل.

السرطان

مهنياً: يرمز الكسوف في الثور الى فرص جديدة وظروف ايجابية مناسبة لجميع مشاريعك، كما يدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم. استفد من الظروف حي ستكون الآمال قوية وتجاريها الفرص والحظوظ.

عاطفياً: تحرز نجاحاً وتسوي مشكلة أو خلافاً، فتصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر ما وتتحرر من الضغوطات، وتعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

الاسد

مهنياً: القمر الجديد في الثور يتزامن مع كسوف يجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال. أنصحك بالحفاظ على اتزانك وهدوئك. واحذر الجدال وتأزيم الامور، فحافظ على توازنك ولا تبالغ في التطرّف.

عاطفياً: إن الوضع العاطفي أفضل بكثير من المهني بحيث تكون بداية فترة مميزة بحظوظها ورومانسيتها مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء ويعلن عن فترة عاطفية جيدة وفرص نادرة.

العذراء

مهنياً: يخبئ لك الفلك مفاجأة بحيث تكون النجم والاقوى حظاً. فالكسوف الحاصل في برج الثور يتحدث عن فرص ونجاحات ما يجعلك تفيض حيوية واندفاعاً فتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز.

عاطفياً: يأتيك هذا الاسبوع محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جداً يترك أثره عليك. قد تعيش قصة فريدة، أو ترتبط بزواج أو خطوبة. تبدو حياتك الاجتماعية حافلة.

الميزان

مهنيا: انتقال الزهرة الى الجوزاء والكسوف في الثور يجذبان اليك الفرص المهنية والمادية. يبتسم لك الفلك ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات.

عاطفياً : انتقال الزهرة الى البيت التاسع يجعل رياح التجديد تعصف في حياتك، ويتحدث عن فترة حب رائعة أثناء سفر أو دراسة. بإمكانك العمل على تصحيح مسار العلاقة لا سيّما أنّها تعرّضت لمشاكل وتحديات كبيرة في الشهر الماضي.

العقرب

مهنياً: يتميّز هذا الاسبوع بوجود ضغوطات فلكية متعدّدة المصادر أبرزها القمر الجديد والكسوف في برج الثور يحذرانك من الخلافات التي تتحدث عن أجواء ضاغطة على كافة الاصعدة.

عاطفيا: لا بدّ أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد والحوار فاتر وأحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة وقد يصعب عليك مواجهتها منفرداً.

القوس

مهنياً: تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك, إن الكسوف لن يطاولك بل يحمل إليك اعتبارات وظروفا جديدة خاصة في المجال المهني.

عاطفياً: يعقد لك كوكب فينوس علاقاتك الشخصية، إذ يواجهك في وجوده في برج الجوزاء ما يولد جفافاً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً، قد يتسبب بأزمة كبيرة إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها.

الجدي

مهنياً: إن وعود الفلك تبدو كثيرة وغنية. فالكسوف الحاصل في الثور متزامن مع قمر جديد يعني فرصاً لا تعوض. استفد من الظروف لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار. إن الطاقة الايجابية تقدم لك الفرصة للتخطيط ولاختبار الافضل لك.

عاطفيا: انتبه فأنت تميل الى الصراحة الجارحة وكن متسامحاً وتصالح مع شريك حياتك. حاول تصحيح بعض المواقف لإظهار حسن النيّة وغسل القلوب.

الدلو

مهنياً: تخضع لهزّات متتالية وقوية، إذ إن الطوالع الفلكية المتزامنة مع كسوف وقمر جديد تنضم الى قافلة الكواكب، ما يدعوك الى اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن التهور بخاصة في الواجبات المهنية. نظم أمورك بدون ضجيج ولا تطرح التحديات.

عاطفياً: يبتسم لك الفلك إذ يجعلك تعيش أوقاتاً سعيدة وتحتفل بأجواء من الحب والمصالحات، فتعزز الاجواء الرومانسية عواطفك وشعبيّتك وتعدك بفترة غنية من اللقاءات السعيدة.


الحوت

مهنياً: الكسوف في الثور يحمل اليك أسبوعا سهلا، يحتضن فرصاً مادية ومهنية جديدة. كما ان التأثيرات الفلكية سهلة وإيجابية، حيث تكون المعنويات مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس. سوف تجد نفسك وسط أشخاص متفهمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة.

عاطفياً: إن انتقال الزهرة الى برج الجوزاء يغير الجو والمناخ، ويبعث إليك ذبذبات سلبية، أو يفرض بعض الرتابة والجمود على علاقاتك، كأن تنتظر أحداً لا يأتي، أو تتوقّع تطورات تخذلك.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية