مزحة تيم حسن بعد فوز فنان لبناني بجائزة الموريكس دور تثير الأقاويل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
فيديو فنان لبناني يرفض جائزة موريكس دور ويسبب احراج في صالة الحفل! إليكم التفاصيل
ماغي بوغصن تحصد جائزة أفضل فنانة لبنانية في موريكس دور
تيم حسن يعتذر..

تسببت مزحة الفنان تيم حسن للفنان اللبناني عبدو شاهين بخصوص مسلسلهما "الهيبة العودة" في انطلاق سيل من التساؤلات والأقاويل، وذلك بعد أن وجه له أغرب سؤال على الإطلاق في العلن عزز من حيرة الجمهور!

شاهدي أيضاً: تريلر مسلسل "الهيبة العودة" يكشف تغيرات مذهلة ومفاجآت تخص أبطال العمل

جاء الموقف، عندما هنأ تيم حسن زميله عبدو شاهين الذي يشاركه في بطولة مسلسل "الهيبة" بجزأيه بعد أن فاز الفنان اللبناني بجائزة في حفل الموريكس دور منذ يومين عن دوره في العمل، ليكتب له عبر حسابه على تويتر قائلاً: "حبيب الكل يا عبدو، مبروك، بتستاهل النجاح والمحبة كل التوفيق والتألق انشالله عطول...بس سؤال محيرني: كيف رجعت عشت بالجزء الثاني".


وجاء سؤال تيم حسن لعبدو شاهين كنوع من المزحة، بعد أن ظهر في إعلان الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة"، مما أثار حيرة الجمهور خاصة وأنه من المفترض أن الشخصية انتهت مع الجزء الأول بعد أن أطلق النار على نفسه وتم دفنه.

ويبدو أن تساؤلات الجمهور التي رافقت الإعلان الأول لمسلسل "الهيبة العودة"، دفعت تيم حسن ليمزح بدوره ليتساءل هو الآخر كيف ستظهر شخصية "شاهين" في الجزء الثاني بينما هو قتل؟

ومن جانبه نشر عبدو شاهين تعليق تيم حسن الطريف عبر حسابه على انستقرام، لتنهال التعليقات على المنشور مطالبة الفنان اللبناني أن يكشف سر ظهوره من جديد في الجزء الثاني من المسلسل رغم مقتله، وتبدأ الأقاويل في الانطلاق لتبرر سبب ظهوره حي مرة أخرى، بأن الجزء الثاني من "الهيبة" سوف يتناول كيفية وصول عائلة "جبل" إلى هذه المكانة، وبالتالي سيكون ظهور شخصية "شاهين" مجدداً لها مبرر درامي، بينما خمن آخرون أنه ربما سيظهر كـ "فلاش باك" ضمن الأحداث.

ولم يتم الإجابة على هذه الأقاويل التي انتشرت بشأن تبرير ظهور شخصية "شاهين" مجدداً في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، ليكون الرد الأكيد مع عرض العمل على الشاشة.

ومن المنتظر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل اسم "الهيبة العودة" في رمضان المقبل، وينضم إلى فريق العمل نجوم جدد على رأسهم الفنانة نيكول سابا وفاليري أبو شقرا.