أبرز إطلالات المشاهير بحفل الموريكس دور 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات المشاهير بحفل AMAs لعام 2021
إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022
أبرز إطلالات المشاهير بحفل iHeartRadio لعام 2022

أنطلق منذ ساعات قليل حفل الموريكس دور في دورته الـ 20 الذي كان تحت عنوان "الأمل رغم الألم" لبيروت. وقد توافد على الحضور الكثير من المشاهير من الوطن العربي على السجادة الحمراء. وقد اختارت أغلبهن إطلالات مبهرة خطفت الأنظار وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حيث قررنا أن نجمع لكِ أبرز إطلالات المشاهير التي خطف الأضواء على السجادة الحمراء خلال حفل الموريكس دور 2021. وقد تنوعت إطلالتهن بين العصرية والفخمة التي لا مثيل لها. لهذا تابعي معنا القراءة لاكتشاف تفاصيل إطلالات المشاهير في السطور التالية.

إطلالة نادين نسيب نجيم بحفل الموريكس دور 2021

خطفت الأنظار النجمة نادين نسيب نجيم اليوم خلال إطلالتها اليوم بحفل الموريكس دور 2021. حيث اختارت نادين اعتماد فستان فضي براق بقصة الكاب مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة الذي كان محدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي. وكان من الواضح أن الفستان يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وقد حرصت نادين على تنسيق الفستان مع تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية.

إطلالة ماغي بو غصن بحفل الموريكس دور 2021

نجحت النجمة ماغي بوغصن في الحصول على إطلالة أكثر من رائعة ولفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء. حيث اختارت اعتماد باللون الأزرق الكلاسيكي مطرز بالكامل وملفوف بقصة الـ Wrap بشكل راقي لا مثيل له. والذي تميز بأكتاف منسدلة Off shoulder وفتحة أسفل الصدر بطريقة الـ Cutout وفتحة جانبية تكشف عن الساق بطريقة مميزة وساحرة.

وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء اللبنانية لابورجوازي، وقد حرصت ماغي بو غصن على تنسيق الفستان مع أقراط مرصعة بالألماس بشكل راقي لا مثيل له من مجوهرات ناصولي. وقد نجحت إطلالة ماغي أن تخطف أنظار متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة رحمة رياض بحفل الموريكس دور 2021

ظهرت النجمة رحمة رياض على السجادة الحمراء خلال حفل الموريكس دور 2021. حيث اختارت اعتماد فستان ذهبي منفوش بتصميم فخم وراقي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وقد نسقت إطلالتها مع تسريحة شعر بسيطة بطريقة مبللة الـ Wet Look. 

واهتمت بتنسيق إطلالتها مع مكياج راقي من خلال ظلال جفون دخانية بدرجات الوردي اللامعة بشكل ساحر. ولكنها تعثرت عند ظهورها السجادة الحمراء في بداية الحمل مما اضطرها للاستعانة بالأسعاف وذلك لأنها كانت تشعر بالإرهاق نتيجة السفر.

إطلالة ديمة قندلفت بحفل الموريكس دور 2021

اختارت النجمة ديمة قندلفت بحفل الموريكس دور 2021 فستان أبيض بسيط محدد للقوام بفتحة الصدر V مع أكتاف منسدلة بشكل جذاب وساحر. وقد أضافت الفتحة الجانبية التي زينت الفستان مظهر مفعم بالأنوثة بطريقة جذابة وملفتة للأنظار.

وقد تم تنسيق الفستان مع قلادة وخاتم مرصع باللؤلؤ بشكل كلاسيكي راقي للغاية. وقد تم التركيز على تنسيقه هذه الإطلالة مع مكياج عيون دخاني بطريقة مميز إلى جانب تسريحة شعر مرفوعة التي منحتها المظهر الكلاسيكي الراقي بطريقة مبهرة لا مثيل لها.

إطلالة دانييلا رحمة بحفل الموريكس دور 2021

خطفت الأنظار دانييلا رحمة بإطلالتها المميزة وغير التقليدية بحفل الموريكس دور 2021. حيث اختارت اعتماد فستان أبيض ضيق ومحدد للقوام مع أكمام شيفون منسدلة وحمالة فضية براقة ولامعة بطريقة عصرية جذابة.

وقد حمل الفستان توقيع المصمم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji الذي منحها مظهر مميز وغير تقليدي على السجادة الحمراء. وقد اختارت تنسيق إطلالتها مع تسريحة شعر كلاسيكية مموجة بطريقة بسيطة وهادئة للغاية. أما المكياج فكان جذاب يعتمد على تحديد العيون بشكل بسيط دون مبالغة.