صور كشفت تغيرات جذرية في شكل ابنتي أحمد زاهر: خسارة وزن وجمال لافت

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019
صور كشفت تغيرات جذرية في شكل ابنتي أحمد زاهر: خسارة وزن وجمال لافت

تصدرت أحدث صور لابنتي الفنان أحمد زاهر مواقع التواصل، بعد أن كشفت اللقطات على التغييرات الجذرية في شكلهما مما دفع الجمهور في التعليق بكثافة.


ملك وليلى أحمد زاهر نشرتا عدة صور لهما بصحبة والدهما، من إحدى المناسبات الاجتماعية، لتخطفا الأنظار بقوة بفضل التغير اللافت في شكلهما الذي دفع الجمهور للتغزل بجمالهما.

ملك ابنة أحمد زاهر بخسارة وزن لافتة
ملك أحمد زاهر فاجأت متابعيها بخسارتها الكبيرة في الوزن، حيث تألقت بفستان أسود ضيق أبرز رشاقتها الحالية، فانهالت عليها عبارات الغزل في قوامها وشكلها الآن.

أحمد زاهر مع ابنته الكبرى ملك
كما حرصت ليلى أحمد زاهر هي الأخرى على نشر صور تجمعها مع والدها، فابهرت متابعيها بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً لامعاً أسود اللون بتصميم كتف واحد One Shoulder وزمت شعرها ذيل حصان لأعلى.

ليلى مع والدها أحمد زاهر
متابعو ليلى أحمد زاهر تغزلوا بجمالها مشيرين إلى أنها تشبه والدها كثيراً.

ابنة أحمد زاهر تفاجئ الجمهور بجمالها
لم تسيطر ملك وليلى فقط على اهتمام رواد مواقع التواصل، بل سلطت الأضواء على أحمد زاهر، حيث أخذ البعض يؤكد على أنه يبدو وكأنه شقيقهما الأكبر وليس والدهما، خاصة وأن شكله شاب وابنتيه أصبحتا في طول متقارب منه.

صور أحمد زاهر وابنتيه تحدث ضجة
يذكر أن أحمد زاهر كشف في وقت سابق أنه منع ابنتيه ملك وليلى من التمثيل، حتى تعيشا حياتهما بشكل طبيعي على أن تختارا المجال الخاص بهما بحرية بعد انهائهما دراستهما الجامعية.


ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار