جميع القمصان البيضاء التي ستكون رائجة في 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
لماذا القمصان البيضاء هي رقم واحد في قائمة التسوق؟
مصدر وحي مجموعة القمصان البيضاء من كارولينا هيريرا
للمرأة العاملة: مجموعة القمصان البيضاء من كارولينا هيريرا

عندما يتعلق الأمر بالقطع الأساسية في الخزانة، فإن القليل منها هو أكثر جوهرية من القميص الأبيض الناصع، كانت هذه القطعة الدائمة حجر الزاوية في خزانات النساء لعقود من الزمن وذلك بفضل إمكاناتها التصميمية وقدرتها على إضفاء لمسة أنيقة على إطلالات غير رسمية، ابحثِ عن المقاس المثالي وسيضمن لك القميص أن يصبح واحداً من أكثر القطع التي يمكن الاعتماد عليها طوال العام.

القمصان البيضاء لا تشوبها شائبة وأنيقة وهي بلا شك من الملابس الأكثر شهرة وكلاسيكية في الموضة، كانت كوكو شانيل هي التي أدخلتها إلى خزانة ملابسنا واستوحتها من خزانة ملابس الرجال وقلبت جمالها وشرائعها في وقتها رأساً على عقب، إن امتلاك قميص بسيط يعادل امتلاك أفضل قطعة ملابس تساندك دائماً وفي عام 2023، أعددنا قائمة بالموديلات الأساسية التي ستكون متواجدة هذا الموسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تم تقديم القمصان البيضاء في إصدارات لا حصر لها وتركت جانباً، لتحفاظ على كلاسيكياتها. 

القميص الأبيض الرسمي

في نسخته الأكثر صرامة ضرورية، حليفنا المخلص لملابس العمل، القطعة رجولية هذه ويمكن ارتداؤه مفتوحاً أو مع الأزرار أو بربطة عنق، إنه متعدد الاستخدامات وأنيق. 

القميص الأبيض الكلاسيكي

القميص الأبيض سواء كان كبير الحجم أو فضفاض أو مريحاً، ارتديه خارجاً أو داخل التنورة، الشيء المهم هو أنه يقترن بطراز أنيق في إصدار ميدي.

القميص الأبيض القصير

القطع القصيرة ستكون في الموضة الموسم المقبل ولا يمكن للقميص الأبيض الهروب من هذا الاتجاه، إنه يقلل صرامته من خلال أن يصبح قصيراً جداً ومثيراً للغاية، كما أنها تُعطى لإبداع القصات وهي مثالية مع السراويل ذات الخصر المنخفض والتنانير القصيرة.

القميص الأبيض المفكك

خذي قميصاً أبيض وافصليه وأزيلي عناصره الأساسية: من المدهش أنه يظل كما هو، لكن له ميزة إضافية: فهو عصري أكثر.

القميص الأبيض مثل الفستان أو بدلة

إذا كان هناك إصدار تحبه النساء أكثر من غيرهن، فهو قميص الفستان، هذا الموسم نذهب إلى أبعد من ذلك  وليس هناك حدود، في النسخة القصيرة نلعب باللف والكشكشة أو نفاجئ أنفسنا بارتداء قميص بسيط كالفستان.

القميص الأبيض مع سترة منفوخة

مجموعة الملابس هذه رائعة جداً ولكنها ستبقيكِ بمظهر لطيف ودافئ في الأشهر الباردة القادمة، نحن نحب هذا التصميم العصري لقطعة كلاسيكية على خلاف ذلك وسوف يناسبك طوال الموسم.

قميص أبيض مع جينز ومعطف

ما مدى أناقة صيغة الزي هذه؟ في حين أن الجينز والقميص الأبيض يدليان ببيان بمفردهما، فإن إضافة معطف منظم وحذاء ذو ​​كعب مدبب سيأخذ مظهرك إلى المستوى التالي.