صيحات العام الماضي التي لا زالت رائجة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020 | آخر تحديث: الخميس، 17 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
موضة البدلة التنورة ستكون صيحة رائجة لهذا العام
استوحي صيحات الأظافر الرائجة للموسم المقبل من أسابيع الموضة
محدد الشفاه اللاّمع صيحة المكياج الرائجة للعام المقبل

دعونا نسافر عبر الزمن إلى خريف 2019 للحظة، في هذا الوقت من العام الماضي، حيث كان الجميع يتشوقن إلى أحدث حقيبة لدار أزياء بوتيغا فينيتا وأعداد كبيرة من الناس يرتدون مجموعات كاملة باللون البيج.  
في حين أن بعض هذه الأشياء تبدو ذات صلة اليوم، فإن حالة الموضة اليوم تبدو مختلفة تماماً الآن عما كانت عليه قبل 365 يوماً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الخبر السار هو أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترتدين موضة العام الماضي التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020 على عدد من الصيحات من المواسم القليلة الماضية مثل المعاطف والجواكيت والملابس المستوحاة من الملابس الداخلية وهذا هو السبب في أننا نجرى تحديثاً سريعاً، لإبلاغك بما هو مناسب الآن. 
وبالطبع، كما يوحي العنوان، نشير أيضاً إلى صيحات العام الماضي التي أختفت بشكل أساسي، لذا إذا كنتِ تحبين الأشياء والتي نسميها "قديمة" هنا.

استمري في التمرير لتتعرفي عليها جميعاً. 

صيحات العام الماضي

نقشة الـ Houndstooth

كانت نقشة الـ Houndstooth واحدة من تلك الاتجاهات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء في المواسم السابقة ولكنها لم تتأثر بالطريقة التي ظهرت بها النقشات الأخرى. 

الأبيض العاجي "درجة لون حليب الشوفان"

الملابس الملونة بدرجات اللون البيج والكريمي ستبدو أنيقة دائماً، لكننا لاحظنا أن صخب المظهر قد بدأ يتلاشى، خليفتها المحتملة هي لون "حليب الشوفان".

كلتش clutch

على الرغم من أن دار أزياء جاكيموس Jacquemus وضع حقائب وكلتشات صغيرة الحجم على الخريطة من خلال موضة العام الماضي، إلا أن شعبيتها قد أفسحت المجال لأشكال أكبر وأكثر رقة، تعتبر مجموعة Bottega Veneta أحد الأمثلة.

موضة الـUtility Look

احتفظت موضة "Utility Look" بقبضة قوية على واجهة الموضة لفترة من الوقت وعلى الرغم من أنه سيكون هناك دائماً مكان في خزانة ملابسك للافرول الملىء بالجيوب أو السراويل الباجي المستوحاة من ملابس عامل البضائع أو القمصان الفضفاضة الرجالية ذات الجيوب الضخمة، نعتقد أننا بدأنا نشهد تحولاً أكبر نحو المزيد من التصميمات الكلاسيكية هذه. 

صيحات موضة هذا العام 

الجلد

احصلي على استعداد للتحميل على الجلد، من السترات الأنيقة إلى التنانير وبالطبع السراويل الجلدية، أظهر المصممون مثل Fendi و Miu Miu مجموعة من الأزياء الجلدية الرائعة وأكدوا أن الاتجاه لا يزال قوياً. 

السلاسل 

سواء كانت مزينة بالملابس أو ظهرت على الأحذية والحقائب أو تم ارتدائها كمجوهرات، فقد كانت السلاسل موضوعاً قوياً في مجموعات متعددة هذا الخريف كما كانت في الماضي.

بدلة مترهلة 

نعم، نحن عالقون في البدلة الرسمية مرة أخرى، يواصل المصممون إظهار الخياطة الحديثة في مجموعاتهم وكل تحديث جديد أفضل من السابق، إذن لماذا نقاوم؟ وفي هذا الموسم على وجه الخصوص، يتعلق الأمر كله بالعودة إلى البدلة الأساسية مع الخياطة المترهلة غير المصممة. 

أحذية مكتنزة 

تهانينا إذا اشتريت صيحة الحذاء الضخم العام الماضي، أكدت المدارج أن هذا الاختيار العملي الصديق للطقس والمريح والشامل سيظل خياراً مواكباً للموضة أيضاً. 

الأزياء المستوحاة من الملابس الداخلية

كانت القطع المستوحاة من الملابس الداخلية مثل فساتين الساتان المزينة بالدانتيل وبلوزات المشّد "الكورسيه" التي كانت محفوظة في السابق لغرفة النوم من الطراز الأول لسنوات، لكننا لا نتذكر وقتاً كان فيه الاتجاه أنيقاً تماماً كما كان الآن.