جميلات برج الجوزاء: يجمعهن حب الخير والمكياج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
رجل الجوزاء: 19 حقيقة عليكِ معرفتها عن رجال برج الجوزاء!
برج الدلو والحب
برج الميزان والحب

مارلين مونرو Marilyn Monroe، أنجلينا جولي Angelina Jolie، فاتن حمامة، يسرا، يارا، مايا دياب، وغيرهن الكثير من النجمات، يجمعهن قاسم مشترك، وهو برج الجوزاء.

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس (رمزها Gemini.svg). برج من الجهة الشمالية للسماء. تمر الشمس في برج الجوزاء من 21 مايو/أيار إلى 21 يونيو/حزيران. تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الربيع. في الماضي البعید کانت كوكبة الجوزاء (التوأمان) في هذه البرج ویسمی بالجوزاء والیوم کوکبة فلکیة الثور فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

اشتراك كل هؤلاء النجمات، وغيرهن في برج الجوزاء، يجعلهن يشتركن في العديد من الصفات المشتركة، إذ أنه يمكن تمييز مواليد برج الجوزاء بشكل واضح من خلال تصرفاتهم، فهم يملكون الكثير من سرعة البديهة والذكاء والحنكة.

أما امرأة برج الجوزاء فتجمع صفات منها: جادة وعاطفية، من النادر أن تكون مكتئبة أو حزينة، عند دخولها تخطف أنظار كل الحاضرين، تسعي إلى اكتشاف كل ما هو جديد، وتسعي إلى تكوين علاقات اجتماعية جديدة مع كل ما يحيط بها.

كما تتميز امرأة برج الجوزاء بأنها المخلصة الوفية التي ستجعل الحياة ملئية بكل أشكال السعادة، لأنها تعشق بكل عواطفها، فنجد أنها تهتم بشريك حياتها وتوفر له كل سبل الراحة الممكنة، كما تهتم بالأطفال لتصبح الأم المثالية من كل الجوانب.

إلى جانب الصفات الشخصية، فإن المرأة الجوزراء، لها صفات شكلية مميزة، إذ تمتاز المرأة الجوزاء بأنها رشيقة تميل إلى طول القامة. صغيرة. ملامح الوجه بارزة الجبين. مستقيمة الأنف رقيقة الشفتين، ذقنها مدبب. عظمتا وجنتيها واضحتان وشعرها كثيف. طويلة ونحيلة يوجد تأثير قوي للثور ما يسبب امتلاء الجسم. ذات عينين صافيتين.

لديها يدان معبرتان بطريقة أنيقة جداً ذات ذراعين وساقين طويلتين، تتحرك بسرعة وتتميز بوجه بشوش مرح. تقبل على استخدام مستحضرات التجميل التي تقوم بأكثر من عمل في آن واحد، تجيد انتقاء الألوان التي تنسجم معها وتقبل على الألوان غير التقليديَّة وتوزعها على وجهها بمهارة عالية. أفضل أنواع العطور التي تحبها الأنواع المنعشة التي تصلح للرجال والنساء. 

جميلات برج الجوزاء: 

سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة:

من أبرز جميلات برج الجوزاء، الفنانة المصرية، فاتن حمامة، الملقبة بسيدة الشاشة العربية، (27 مايو/أيار 1931 -) وتوفيت في (17 يناير/كانون الثاني 2015)، فنانة قديرة، تعد علامة بارزة ومميزة في السينما العربية، لديها العديد من الأفلام التي تساهمت في تعزيز دور المرأة في المجتمع.

مارلين مونرو:

هي رمز الأنوثة، كانت في بداية حياتها طفلة في دار الأيتام ثم بدأت مسيرتها الفنية، وتمكنت من جمع 200 مليون دولار، ولم تكن تحب الماس بل عقد من اللؤلؤ.

وُلدت في الأول من يونيو/حزيران 1926م في لوس أنجيلوس، وماتت بها في 5 أغسطس/آب 1962، وهي ممثلة ومغنية أمريكية. كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلى أن وجدها هاورد هيوز وأقنعها بأن توقع عقدها الأول مع شركة أفلام فوكس للقرن العشرين في أغسطس/آب 1946. واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزاً جنسياً. شملت نجاحاتها الكبرى أفلام «الرجال يفضلون الشقراوات»، «سنة الحكة السابعة»، وأيضاً «البعض يفضلونها ساخنة»، والذي رشحها لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م. ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي. وقد أثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون (انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي)، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.

الفنانة اللبنانية يارا: 

ولدت الفنانة اللبنانية يارا في 1 يونيو/حزيران 1983، باسم كارلا نزيه البرقاشي، والدها (نزيه) وأمها (رولا) ولها أخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم). وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع جنوبي لبنان. ابتدت يارا مشوارها الفني بمساعدة من طارق أبوجوده الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا).

ويارا مغنية معروفة باحساسها، وعذوبة صوتها، قدمت عدة ألبومات خليجية ولبنانية، حصلت على عدة جوائز منها جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة لبنانية.

النجمة العالمية أنجلينا جولي:

ولدت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، باسم فويت (بالإنجليزية: Voight)‏. هي من مواليد 4 يونيو/حزيران 1975، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت علي العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلي أجرا في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الفنانات والنجمات والمشاهير من الإناث من مواليد برج الجوزاء في الوطن العربي والعالم، فطالعوا الصور، وأخبرونا عن نجومكم المفضلين في برج الجوزاء، وكيف تجمعهم كل تلك الصفات المشتركة.