جنا عمرو دياب تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
جنا عمرو دياب تسخر من انتقادات إطلالتها وتروج لأغنيتها
مريم حسين تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
لجين عمران تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق

أثارت جنا، ابنة الفنان عمرو دياب الجدل بسبب إطلالتها الأخيرة التي نشرتها على السوشيال ميديا بعد أن ظهرت بفستان أسود قصير وضيق اعتبره الجمهور جريء وغير مناسب لعمرها.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بإطلالتها

ونشرت جنا عمرو دياب مجموعة من الصور لإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها ترتدي فستان اسود قصير تسبب في توجيه الانتقادات لها.

واعتمدت جنا عمرو دياب في إطلالتها على الألوان الهادئة في ماكياجها، وتركت خصلات شعرها البني منسدلة على أكتافها.

إطلالات جنا عمرو دياب

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى "جوشوا"، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها لانتقادات بسبب إطلالتها، فجلسة التصوير الأخيرة أيضاً أثارت الجدل بعد أن أطلت فيها وهي ترتدي فستاناً مكشوفاً من أعلى بستايل Vintage من قماش كارو مزين بحبات الفراولة، مع وضعها حزام رفيع حول الخصر.

وأطلت ابنة عمرو دياب محدثة حركات عفوية بوجهها في اللقطات، إلا أن متابعيها اعترضوا على جرأة الصور خاصة وأن الفستان مكشوف بشكل لافت، مؤكدين لها أن الموديل وحركاتها في الصور لا تناسب سنها.

من هي جنا عمرو دياب؟

جنا عمرو دياب من مواليد يوليو/تموز عام 2001، قضت أول 10 سنوات من حياتها في مصر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى بريطانيا للاستقرار حيث انتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور.

تعيش جنا عمرو دياب في لندن، وهناك استكملت تعليمها، وأنشأت حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”  منذ عدة سنوات ودائمًا ما تثير الجدل من سواء من خلال إطلالتها الجريئة أو من صورها مع صديقها جوش ميلر الذي لا تفوت  مناسبة إلا وتعبر عن حبها له

وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع "دي بوب"، بهدف أثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية بأسمها ، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه "شفت الأيام"، أغنية "جنا"، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم "سهران" شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان "جميلة"، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الأنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.