بعد تصدرها الترند: 4 أزمات أثارتها جنا عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
جنا عمرو دياب تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ22
أجرا إطلالات جنا عمرو دياب التي وضعتها في مرمى الهجوم

تسبب إنستقرام جنا عمرو دياب في تصدرها الترند، بعد نشرها مجموعة من الصور الجريئة، والتي حملت رسماً خادشاً للحياء احتفالا بعيد ميلاد إحدى صديقاتها في لندن خلال اليومين الماضيين.

واستعاد الجمهور أزمات سابقة لجنا عمرو دياب، بعد تصدرها الترند بسبب هذه الأزمة الجديدة، والتي ليست الأولى من نوعها لابنة الفنان الكبير، حيث لفتت جنا الأنظار أكثر من مرة قبل ذلك بتصرفات اعتبرها البعض غريبة على المجتمع الشرقي، الذي لم تكبُر فيه.

دعونا نتذكر 4 أزمات أثارتها جنا عمرو دياب على مدار السنوات الماضية:

صورة خادشة للحياء

نشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور التي احتفلت بها بعيد ميلاد صديقتها.

واتضح من الصور التي تم تداولها على نطاق واسع، أن كعكة عيد الكيلاد مصممة برسمة خادشة للحياء، ومع تكرار الانتقادات لجنا عمرو دياب، لم تقم بحذفها ولكنها حافظت عليها ضمن منشوراتها.

إطلالات جريئة

خلال السنوات الماضية تعرضت جنا عمرو دياب لعدد كبير من الانتقادات بسبب إطلالاتها الجريئة التي ظهرت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بإطلالتها بصورة مكررة، حيث تعتمد في اختياراتها على الملابس القصيرة والمكشوفة، فضلا عن الصور التي تنشرها رفقة صديقاتها والتي يعتبرها البعض صورا جريئة أيضاً.

علاقة جنا عمرو دياب بشاب

أثارت جنا عمرو دياب الجدل بسبب علاقتها بشاب، أكد البعض أنه على غير ديانتها، حيث تعتنق جنا الديانة الإسلامية وفقا لديانة والديها عمرو دياب وزينة عاشور.

كما تسببت جنا دياب في أزمة بسبب تصرفاتها الجريئة مع الشاب الذي تنشر صورها وفيديوهاتها معه عبر حسابها على إنستغرام بصورة متكررة.

حركات جريئة وخادشة للحياء

في نوفمبر من عام 2021 نشرت جنا عمرو دياب مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، وهي تقوم بعمل حركات خادشة للحياء.

شاهدي أيضا| جنا عمرو دياب تثير الجدل بحركة جريئة: ليست المرة الأولى

أثارت جنا دياب جدلا كبيرا بسبب هذه الصور ، وتلقت هجوما عنيفا بسبب استخدامها إشارات اعتبرها الجمهور خادشة للحياء ولا يصح أن تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالطبع لم تكن المرة الأولى التي فعلتها ابنة عمرو دياب، حيث كررت هذه الإشارة أكثر من مرة.