جورجينا رودريغيز بإطلالة محتشمة في Joy awards

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
مقالات ذات صلة
جورجينا رودريغيز بإطلالة تشبه قطعة الألماس في حفل Joy Awards
ميلا الزهراني بإطلالة محتشمة أنيقة في Joy Awards 2024
جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالة عربية محتشمة أثناء رحلة تسوق

أطلت جورجينا رودريغيز في حفل افتتاح مهرجان 2023 Joy awards، الحفل الأضخم والأكبر في العالم، ولفتت انتباه الحضور بإطلالتها في أول احتفالية تحضرها في المملكة العربية السعودية.

جورجينا رودريغيز في Joy awards

وفي إطلالاتها الأولى، ظهرت جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، بفستان طويل بأكمام طويلة باللون كحلي غامق، وغطت شعرها وصدرها بقطعة قماش في محاكاة للطرحة. 

وتعتمد جورجينا في إطلالاتها منذ انضمام رونالدو إلى النصر، في صفقة هي الأكبر في العالم، في إطلالاتها على الملابس المحتشمة.

This browser does not support the video element.

وفي لقاء صحفي، قالت جورجينا إنها سعيدة بالتواجد في المملكة العربية السعودية، لا سيما وأنها اكتشفت وجود متابعين لها، وأبدت إعجابها بالتنظيم والمهرجان.

تستضيف الرياض، مساء اليوم السبت نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات Joy awards 2023، وتقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض".

انطلاق فاعلينا Joy awards

وانطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر شديد بوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض.

جدير بالذكر، أن مهرجان Joy awards من المقرر إقامته اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن حفل لتكريم صناع الترفيه في العاصمة الرياض، وسوف تذاع فعاليات الحفل على جميع قنوات إم بي سي.