تفاصيل حياة جورجينا رودريغيز في وثائقي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
مقالات ذات صلة
جورجينا رودريغيز
ريما العنزي تكشف عن تفاصيل الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز
ياسمين صبري VS جورجينا رودريغيز في الملاهي

أعلنت منصة نتفلكس عن توفر الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أنا جورجينا" لجوجينا رودريغيز حبيبة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو اليوم وتحتوي الحلقات الجديدة على اللحظات التي جمعت بين رونالدو وجورجينا وإلقاء الضوء على تفاصيل حياتهما سوياً.

تفاصيل حياة جورجينا في وثائقي

ولم تعلن المنصة الأشهر حول العالم موعد الذي سوف يعرض فيه الموسم الجديد لكن الشيء الوحيد الذي تم الإعلان عنه هو أن الجزء الثاني من المسلسل سوف يكون جاهزاً في شهر مارس المقبل على حسب ما ذكرته المنصة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

أما عن غلاف العمل الترويجي، ظهرت جورجينا فيه وهي تحمل بطاقة ائتمان حمراء وأخرى صفراء ماسية، كما شاركت جورجينا مقطع فيديو يتضمن بضع لقطات من الموسم الأول حيث شاركت متابعيها نجاح الموسم الأول من المسلسل الذي يروي قصة حياتها وأرفقت جورجينا مقطع الفيديو بتعليق شكرت فيه كل متابعيها الذين شاهدوا مسلسلها وعلى بلوغه ضمن أفضل 10 أعمال في العالم.

الجزء الأول من أنا جورجينا

ناقش الجزء الأول من مسلسل أنا جوجينا تفاصيل حياتها في 6 حلقات، وكيف كانت نقطة التحول فيها منذ أن رأت رونالدو بأحد متاجر غوتشي قبل ست سنوات.

وأشارت جورجينا في مسلسلها كيف تحولت حياتها من الفقر إلى الثراء وكيف كان طريقها صعباً حينما جاءت من الأرجنتين إلى إسبانيا واستقرت في البداية في مكان كان يستخدم كمخزن.

وقالت عنه جورجينا: "كان وصولي إلى مدريد مروعًا، كنت أنظر إلى الكثير من الشقق الرخيصة، التي كانت تكلفتها حوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، وانتهى بي الأمر في شقة كانت عبارة عن غرفة تخزين، كان الجو باردًا في الشتاء وحارًا في الصيف".

وتابعت "تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو، بعد أن كنت أبيع حقائب اليد في سيرانو، مضيفة "الآن أنا أجمعها".
قالت جورجينا وهي تتأمل في رحلتها من خلال عرض ترويجي سابق: "من المهم جدًا ألا تنسى من أين أتيت، كلما فكرت في الأطفال أشعر بعاطفة كبيرة ".