جوزيف عطية يروي تفاصيل إصابته بعدما مارس رياضة خطرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
جوزيف عطية
بالصور: جوزيف عطية بلوك أبو عنتر
بالصور خطوبة جوزيف عطية سراً!

أعلن الفنان اللبناني جوزيف عطية على حسابه في "إنستغرام" أنه تعرض لإصابة في قدمه بسبب تهوره أثناء ممارسة رياضة ركوب "جيت سكاي" في البحر، ما استدعى نقله إلى المستشفى.

جوزيف عطية يروي تفاصيل إصابته

ونشر الفنان صورًا له وهو يمارس هذه الرياضة قبل الإصابة، وروى تفاصيل الحادثة، مؤكدًا أنه نجا من حادث كبير وأصيب ببعض الرضوض.

وكتب: "تهوّرت وما كنت آخد الإحتياطات اللّازمة، الله نجّاني من حادث كبير كانت نتيجته رضوض برجلي،
أنا اليوم كتير منيح وشويّة وقت لل Full recovery".

ووجه عطية رسالة شكر وامتنان لكل من تواصل معه للاطمئنان على صحته، وناشد متابعيه بتوخي الحذر والانتباه عند ممارسة الرياضات الخطيرة، وكتبت: "شكرا لكلّ من سأل واطمأن عليّي، انتبهوا من الرياضات لّي فيها شئ من الخطورة وانشالله ما تشوفو شرّ. ❤️"

تفاعل جمهور السوشال ميديا بشكل كبير، حيث تمنى الجميع للفنان الشفاء العاجل، وناشدوه بعدم التهور في المرات القادمة واتخاذ الإجراءات اللازمة. وكان عطية قد نشر فيديو يظهر إصابته في قدمه بسبب هذه الرياضة، وأكد في تعليقه على الصورة التي نشرها لقدمه المصابة أنه يعاني من الألم.

تفاعل الجمهور مع إصابة جوزيف عطية

وكان العديد من الفنانين قد تفاعلوا مع منشور الفنان اللبناني، متمنين له الشفاء العاجل، بينهم هناء الإدريسي وسيرين عبد النور التي عبّرت عن قلقها على صحته.

وقد عبر المتابعون عن حزنهم لما أصاب الفنان، ودعوا الله أن يمده بالعمر الطويل والصحة، وناشدوه بعدم التهور في المرات القادمة واتخاذ كل الإجراءات المناسبة لتجنب الإصابات.

وكان جوزيف عطية قد كان يحتفل بعيد ميلاده رفقة أصدقائه على مركب وسط البحر، عندما تعرض للإصابة بسبب تهوره في ممارسة الرياضة الخطيرة، وهو ما يؤكد على أهمية اتخاذ الحيطة والحذر عند ممارسة الرياضات التي تتطلب مهارات وتجارب خاصة.