جيت سمارتر تطرح إمكانية حجز طائرات خاصة خلال ثوان من خلال الجوال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
تفسير حلم ضياع الجوال وإيجاده
تفسير رؤية الجوال الجديد في المنام
تفسير فقدان الجوال في المنام لابن سيرين
في ظل التطورات الرقمية السريعة في عالم الطائرات , وسعت شركة جيتس سمارت مجالها في الشرق الأوسط من خلال فتح مقرين جديدين في الإمارات والسعودية  , بعد أن أطلقت الشركة تطبيق جوال يسمح للمستخدمين بحجز طائرة خاصة من خلال هواتفهم الذكية , ويسمح بإطلاع المستفيدين على أعمال التطوير الجديدة و المبتكرة في صناعة الطائرات الخاصة .
 
 
الفرص متاحة للمسافرين عبر الشرق الأوسط
و صرح سيرجي بتروسوف المدير التنفيذي لجيت سمارتر عن هذه المناسبة قائلاً : مع استمرارنا في توسع خدماتنا عبر الكرة الأرضية فأصبح متاحاً الآن للمسافرين عبر الشرق الأوسط إمكانية إلغاء الوسيط في حجز طائرة خاصة وبشكل مناسب خلال ثوان . 
ويوفر نظام حجز جيت سمارتر للمستخدمين الوصول إلى المزايا الواقعية التي تشمل خيارات الرحلات التي تكون متاحة في اللحظة الأخيرة و بأسعار منخفضة وهذا يسمح للمستخدمين الجدد بتجربة الطيران الخاص بتكلفة بسيطة .
وسيمكنهم من الوصول إلى 100 طائرة على المستوى الإقليمي و أكثر من 3000 على مستوى العالم من خلال شبكة من شركاء النقل الجوي .
يذكر بأن جيت سمارتر هو تطبيق جوال يعرض الأسعار الفورية وإمكانية حجز الطائرات الخاصة حول العالم ، والتطبيق يحقق ملائمة صناعة الطائرات الخاصة من خلال تقليل سعر الدخول على المستخدمين ومساعدة شركات النقل الجوي . ويتوفر التطبيق لأجهزة أندرويد و أي أو أس.